تم تحذير نجم مانشستر سيتي ماريو بالوتيلي بأنه سيواجه قاضياً في نابولي، وذلك بعدما تحدى أمراً قضائياً للإدلاء بشهادته عن محاكمة المافيا.


روميو روفائيلndash;إيلاف:حُذر مهاجم مانشستر سيتي ماريو بالوتيليndash;الذي غاب عن جلسة استماع في وقت سابقndash;أنه سيتم جلبه قسراً أمام قاضٍ إذا غاب عن الحضور مرة أخرى.

وتستوجب الشرطة مهاجم ايطاليا الدولي (22 عاماً) بشأن رجل الأعمال ماركو يوريو الذييرتبط بمافيا نابولي، بعدما زعم أن نجم مانشستر سيتي شوهد في نابولي في عام 2010 مع يوريو ومشتبه بهم آخرين.


وقال بالوتيلي للشرطة إنه لم تكن لديه أي فكرة عن ارتباط هؤلاء الأشخاص بالجرم المزعوم. وليس هناك أي ايحاء بأنه كان متورطاًبأي نشاط إجرامي.


ولكن مصادر كشفت لصحيفة quot;ذي صنquot; البريطانية أن بالوتيلي سوف لن يحضر جلسات الاستماع المقبلة، وذلك لأن القانون لا يشترط على ذلك.


وسبق له أن قدم بياناً مكتوباً، في الوقت الذي أعلن مكتب المدعي العام أمس: quot;سيمثل بالوتيلي أمام المحكمة في 20 تشرين الثاني وإلا في 4 كانون الأول أو 11 منه... وإذا لم يحضر فنحن لا نستبعدجلبه قسراً لجلسة الاستماعquot;.


يذكر أن ايزيكيل لافيزينجم نابولي السابق والآن مع باريس سان جيرمان، قد أدلةبشهادتهالثلاثاء كجزء من القضية ذاتها.


وقال مصدر مقرب من بالوتيلي للصحيفة نفسها: quot;ماريو مطلوب للاستجواب كشاهد أكثر من أي وقت مضىquot;.


وأضاف: quot;لقد تعاون (بالوتيلي) مع الشرطة بشكل كامل وفريقه القانوني. من الواضح أنه غير مطلوب بموجب القانون لحضور جلسات الاستماع، لذلك فهو لن يحضر في أي من التواريخ المذكورة أعلاهquot;.