يلتقي الوحدات مع الجزيرة على استاد عمان الدولي، ومنشية بني حسن مع الفيصلي على استاد الامير محمد بالزرقاء بعد غد الاحد في ابرز مواجهات المرحلة العاشرة من الدوري الاردني لكرة القدم.

ويلتقي الوحدات الثاني برصيد 19 نقطة مع الجزيرة الخامس برصيد 13 نقطة وكلاهما في حاجة ماسة الى الفوز: الوحدات للانفراد بالصدارة في حال تعثر العربي المتصدر، والجزيرة للاقتراب اكثر من المربع الذهبي.

من جهته يبدو الفيصلي حامل اللقب في موقف لا يحسد عليه وهو يواجه منشية بني حسن وكلاهما يملك 13 نقطة.

ويسعى كلا الفريقين الى تجنب الخسارة والحفاظ على آماله في المنافسة.

وينتظر ان يقود الفيصلي امام المنشية المدير الفني الجديد الروماني تيتا الذي تعاقدت معه إدارة النادي مطلع الأسبوع الجاري ليحل بديلا للمدرب الوطني راتب العوضات الذي تم الاستغناء عن خدماته على خلفية النتائج المتواضعة للفريق وهو الذي كان توج العام الماضي بثلاث القاب: الدوري والكاس ودرع الإتحاد.

وعلى استاد الامير هاشم بالرمثا، يحل شباب الاردن الثالث برصيد 18 نقطة ضيفا على الرمثا السابع برصيد 12 نقطة وكلاهما يتطلع لتحقيق الفوز. ويأمل شباب الاردن في البقاء في قلب دائرة المنافسة والرمثا في التقدم على سلم الترتيب لمركز يليق بوصيف الموسم الماضي.

وتبدو فرصة العربي المتصدر برصيد 22 نقطة قائمة لتعزيز موقعه عندما يستضيف جاره الصريح العاشر برصيد 7 نقاط على استاد الامير هاشم بالرمثا غدا السبت.

ويسعى العربي الى تحقيق فوزه الثامن، فيما يتطلع الصريح الى الفوز والابتعاد عن دائرة الخطر.

ويلتقي السبت ايضا البقعة الثامن برصيد 11 نقطة مع ذات راس التاسع برصيد 10 نقاط على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان.

وتشكل المباراة اهمية كبيرة لكلا الفريقين إذ يمنح الفوز الفريق الفائز ثلاث نقاط تجعله قريبا من المربع الذهبي.

ويسعى البقعة الى تعويض خسارته القاسية امام العربي صفر-3 في المرحلة الماضية، بينما ينتشي ذات راس بالتعادل السلبي مع الفيصلي.

ويخوض شباب الحسين الثاني عشر الأخير برصيد 3 نقاط مواجهة مصيرية مع ضيفه اليرموك الحادي عشر قبل الأخير برصيد 5 نقاط على استاد البتراء بعمان، حيث يسعيان الى الابتعاد عن شبح المركز الأخير الذي يلازم الفريقين منذ انطلاق الدوري.