تحدث أيتور كارانكا مساعد مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم حول أهمية كريستيانو رونالدو للفريق الملكي داخل وخارج الملعب على حدٍ سواء، فقال quot;مثل ما قلته بالفعل على المدرب، هو شخص آخر تماماً ولا يعرفه الناس حقاً. لدينا الحظ والشرف لوجوده هنا، أولاً كمحترف: أرقامه، احترافيته وشخصيته، هي أشياء مهمة.

ومن ثم كشخص، حيث يكون ذلك في نهاية اليوم هو ما يهم. كريستيانو يظهر مدى احترافيته في كل يوم. إنه يريد المزيد في كل يوم ويرغب في التحسن وهو أيضاً يطالب زملاءه في الفريق بنفس الشئ، وبذلك هو يخلق الرغبة في الفوز، ويسعى دائما لتحقيق الأفضل، وأن يحدث تحسن باستمرار في في كافة اللاعبينquot;.

كماأشاد كارانكا بنوعية المدافعين في تشكيلة الفريق العاصمي، فقال quot;لدينا قلوب دفاع مثل بيبي وراموس، الذين في رأيي الأفضل في العالم. فاران لديه مستقبل رائع، راؤول ألبيول لاعب دولي وحاصل على كأس العالم وريكاردو كارفاليو الذي ليس في أفضل حالاته في هذه اللحظة، ولكنه كان ضمن لاعبي القمة في قلب الدفاع لفترة طويلةquot;.

كما أكد أن quot;الفوز بالبطولات هو دائماً أمر هام في عالم الرياضة، خصوصاً في نادٍ مثل ريال مدريد حيث كانت لي الفرصة للفوز بألقاب مهمة كلاعب. آن آتي ونفوز بالكأس بعد سنوات كثيرة جداً والفوز بالدوري بالطريقة التي فزنا بها هو شئ هام، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يؤمنون بهذا المشروع الذي نحن جميعاً جزء منهquot;.