صب نجم ريال مدريد، البرتغال الدولي كريستيانو رونالدو جام غضبه على التحكيم متهما اياه بانه جامل برشلونة كثيرا بعد مباراة الاياب في الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا والتي اسفرت عن تعادل الفريقين 1-1 وبالتالي خروج الملكي خالي الوفاض اثر خسارته ذهابا صفر-2 على ملعبه.

واعرب رونالدو عن غضبه من قرار الحكم البلجيكي فرانك دي بلييكير عدم احتساب هدف صحيح لزميله غونزالو هيغواين في مطلع الشوط الثاني من المباراة.

واعتبر دي بلييكير الذي واجه انتقادات لاذعة من مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو (كان موقوفا بالامس) في السابق، بان رونالدو خاشن الارجنتيني خافيير ماكسيرانو في الحادثة التي ادت الى تسجيل هيغواين للهدف، لكن الاعادة تشير الى ان جيرار بيكيه خاشن ايضا رونالدو قبلها بثوان.

ولو احتسب الهدف لتقدم ريال مدريد 1-صفر وربما تغيرت النتيجة النهائية.

وقال رونالدو quot;كانت مهمتنا في قلب النتيجة في مصلحتنا مهمة مستحيلة، وكنا ندرك تماما ماذا سيحصل خصوصا بعد احداث المباراة الاولى. هدف هيغواين صحيح مئة في المئةquot;.

واضاف quot;مرة جديدة كان يتعين علينا ان نتقبل قرارا خاطئا. فقبل تسجيل الهدف قام بيكيه بدفعي فوقعت على ماكسيرانو الذي لم يكن يقع على الارض كما فعل هنا عندما كان يلعب في الدوري الانكليزي، لكنه ربما تعود على تقليد زملائه الجدد في برشلونةquot;.

وتابع quot;لو احتسب الهدف لربما تغير مجرى المباراة لكن الحكم لم يكن يريد ان يرى الامور كما هيquot;.

وختم quot;الاشخاص الذين يفقهون كرة القدم يدركون تماما بان برشلونة كان محميا، علينا ان نتعايش مع هذا الظلمquot;.