إعتبر صانع ألعاب ريال مدريد ريكاردو كاكا أن التفوق على برشلونة ليس أمراً مستحيلاً وذلك في أعقاب تألقه مع فريقه ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو .

وقال البرازيلي كاكا في تصريحات لصحيفةquot;آسquot; المقربة من الفريق الملكي:quot;ريال مدريد يمكنه تحقيق الفوز على برشلونة في المواجهات الأربعة المرتقبة في الأسابيع المقبلة لأن برشلونة ليس فريقاً لايقهرquot;.

وسيلتقي فريقا برشلونة وريال مدريد 4 مرات في غضون 18 يوماً فقط في كافة البطولات وهي الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد غريمه برشلونة السبت المقبل في إياب الدوري الإسباني في مواجهة تعتبر الأقل إثارة من بين باقي المباريات بسبب إبتعاد الفريق الكاتالوني بثمان نقاط عن الفريق الملكي.

وتعتبر مواجهة نهائي الكأس في العشرين من الشهر الجاري ومباراتي دوري الأبطال في نصف النهائي الأكثر إثارة حيث ستكون الفرحة مضاعفة للفريق الفائز بسبب إقصائه الغريم التقليدي من مشوار البطولة.

ورفض صانع ألعاب ميلان السابق كاكا الرد على أي من البطولات التي يفضل الفوز بها سواءً الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا أو كأس الملك.

ومدح البرازيلي كاكا مدربه البرتغالي مورينيو كثيراً حيث قال: quot;علاقتي بمورينيو جيدة جداً رغم أني لم أكن قادرًا على مناقشته إلا أنه ساعدني كثيراً وأنا أقدره كثيراً وأشكره على كل ما يقدمه ليquot;.

وسجل كاكا هدفين في مرمى أتلتيك بلباو من ضربتي جزاء في الدوري المحلي بعد فترة طويلة إبتعد فيها عن الملاعب بسبب الإصابات المتلاحقة.