كشف ريال مدريد الاسباني الاربعاء ان نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني من اصابة في كاحله دفعته الى عدم المشاركة مع زملائه في تمارين اليوم.

وقال ريال مدريد في بيانه ان quot;كريستيانو رونالدو خضع للفحوصات الطبية قبل تمارين اليوم، وقد اظهرت انه يعاني من التهاب في وتر كاحله الايمن. سيخضع اللاعب للعلاج الطبي والفيزيائي، وسنراقب وضعه في اليومين المقبلينquot;.

وشارك رونالدو الاثنين في المباراة التي تلقى خلالها فريقه خسارة مذلة امام غريمه برشلونة (صفر-5) في الدوري المحلي، وقد لا يتمكن من المشاركة في مباراة السبت امام فالنسيا، علما بان نجم مانشستر يونايتد الانكليزي السابق شارك اساسيا في المباريات ال13 التي خاضها النادي الملكي في الدوري المحلي هذا الموسم وفي جميع المباريات الخمس في دوري ابطال اوروبا وسجل 18 هدفا حتى الان.

وتنازل ريال مدريد عن الصدارة لبرشلونة وبفارق نقطتين بعد الخسارة التي مني بها امام الاخير امس الاول الاثنين.

كاكا يعاود التمارين بعد الحصول على الضوء الأخضر

حصل صانع العاب ريال مدريد الاسباني الدولي البرازيلي كاكا على الضوء الاخضر من اجل معاودة تمارينه بعد ان غاب عن الملاعب منذ اب/اغسطس الماضي، وذلك بحسب ما اعلن النادي الملكي اليوم الاربعاء.

وذكر ريال في بيانه اليوم ان الطبيب الشخصي لكاكا، توريبيو ليتي، والطاقم الطبي في النادي اجتمعا وقررا وضع برنامج عمل خاص للنجم البرازيلي من اجل استعادة لياقته البدنية.

واضاف ريال مدريد ان نتيجة مختلف الفحوصات التي خضع لها كاكا من اجل الوقوف على وضعه، جاءت مرضية ما سيعجل من انتقاله الى التمارين في ارضية الملعب عوضا عن الاكتفاء بالتمارين داخل النادي الرياضي وفي المسبح.

وكان كاكا الذي نال جائزة الكرة الذهبية عام 2007، خضع في اوائل اب/اغسطس لعملية جراحية في ركبته توقع ريال مدريد ان تبعده عن الملاعب بين ثلاثة واربعة اشهر.

وكان كاكا (28 عاما) انضم الى ريال مدريد عام 2009 الى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة وتشابي الونسو، لكنه لم ينجح في فرض نفسه في موسمه الاول مع النادي الملكي ولم يقدم المستوى الذي تمتع به مع ميلان الايطالي الذي تخلى عنه مقابل 65 مليون يورو.