جوهانسبورغ: اكد لاعب وسط المنتخب البرازيلي لكرة القدم ريكاردو كاكا اليوم الجمعة انه جاهز للقيام بدور قائد للمنتخب البرازيلي في كأس العالم.

ويأتي تصريح كاكا صانع العاب ريال مدريد ردا على الشكوك حول ادائه بعد ان امضى موسما اول من دون بريق مع النادي الملكي خلافا لما كانت عليه حاله عندما كان مع ميلان الايطالي.

وصرح كاكا امام الصحافيين بعد انتهاء الحصة التدريبية اليوم في جوهانسبورغ quot;انا جاهز لان اكون احد قادة المنتخب مع ان في صفوفه كثير من القادة الذي يتمتعون بتقنيات عالية وتكتيك رفيع. انا مستعد لتحمل هذه المسؤوليةquot;.

واضاف quot;تحملت دائما مسؤوليات كبيرة في حياتي وخلال مسيرتي الكروية، فهذا الامر لا يشكل مشكلة بالنسبة اليquot;، مشيرا الى انه تعافى من الاصابة في حالبه الايسر.

وقال quot;حالتي تتحسن من يوم الى آخر. الاصابة لم تعد تزعجني مع اني كنت في البداية قلقا لاني كنت اشعر بها في كل تدريب. هناك 10 ايام قبل مباراتنا الاولى مع كوريا الشمالية واعتقد باني سأكون في حال جيدة قبل بدء المنافساتquot;.

وتلعب البرازيل في نهائيات المونديال من 11 حزيران/يونيو الى 11 تموز/يوليو في جنوب افريقيا ضمن المجموعة السابعة التي تضم ايضا البرتغال وساحل العاج، وهي ستقابل تنزانيا الاثنين المقبل في آخر استعداداتها.