قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي عن تعاقدها مع لاعب وسط فريق الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم أحمد الفريدي رسمياً ،لينضم بذلك اللاعبلصفوف الفريق الاتحادي لمدة 4 أعوام .


علي الحملي - إيلاف : جاءت التعاقد بعد الانتهاء ظهر اليوم السبت من كافة إجراءات التعاقد وجاءت هذه الصفقة بناءا على رغبة مشتركة بين الجانبين فالإدارة سعت لتدعيم صفوف الفريق بلاعب كبير وكذلك اللاعب أحمد الفريدي الذي أكد للإدارة بأنه على علم بظروف النادي المالية بالكامل مؤكداً بأن ذلك لن يكون عائقا أمام ارتدائه لشعار نادي الاتحاد.

وبلغت قيمة الصفقة 35 مليون ريال لمدة أربعة اعوام، بحسب ما قال عادل جمجوم نائب رئيس الاتحاد في تصريحات صحافية، على أن يكمل اللاعب مشواره مع الهلال حتى كانون الاول/ديسمبر المقبل.

ومن جهتها فقد قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للاعب أحمد الفريدي وكذلك لكل من ساهم في إتمام هذه الصفقة التي تقدمها هدية لجمهور نادي الاتحاد.

وكانقد عبر عدد من الصحفيين محسوبين على نادي الإتحاد عن نجاح إدارة الاتحاد في الحصول على التوقيع المبدئي لإنتقال لاعب الهلال احمد الفريدي لمدة أربع سنوات لكن اكتمالإجراءات التسجيل مرهون بتسديد رواتب اللاعبين والديون التي تبلغ قيمتها أكثر من 50 مليون التي أجلت لهذا اليوم السبت لتحسم الصفقة بشكل رسمي .

وسبق أن كشف قبل عدة أشهر عن بروز مساع نادي النصر بهدف الحصول على خدمات اللاعب احمد الفريدي الذي فشل الهلال في التجديد معه غير انه لم يوقِّع لأي نادٍ سعودي رغم ما كان تداول من تقدّيم عضو شرف نصراوي له, نحو 12.5 مليون ريال سعودي مقدَّم عقد يستلمه آخر الفلاسفة عند التوقيع على الصفقة النصراوية الخيالية وراتباً شهرياً يصل لـ300 ألف ريال لمدة 5 سنوات الا أن هذه المفاوضات قد توقفت في حينها .
وكان لاعب الوسط احمد الفريدي الذي يعتبر من الأعمدة الأساسية في صفوف الهلال و واحد من الموهوبين القلائل في الكرة السعودية قد صرح خلال الموسم الفائت بأنه يشعر أنه قدم كل ما لديه للهلال و يحتاج أن يخوض تجربة جديدة مع نادي آخر وينتهي عقد الفريدي في شهر يناير المقبل مايعني قدرته على ارتداء القميص فريق آخر قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية .