سوف يكون إستبعاد الإيطالي روبيترو دي ماتيو من مقاعد بدلاء البلوز هي مسألة وقت ليس إلا ، وذلك بعد أن درات اتصالات مع المدرب السابق لليفربول الإنكليزي رافييل بينتيز كبديل مؤقت لتدريب نادي تشلسي الإنكليزي المباريات القادمة .

وأكدت quot; الصن الإنكليزية quot; ان الإيطالي دي ماتيو أستنفذ الفرص المتاحة له من قبل مالك النادي رومان ابراموفيتش ، كما أنه دفع ثمن عدم إشراك الإسباني فرناندو توريس في مباراة مصيرية وهامة أمام يوفنتوس الإيطالي في دوري الأبطال .
وسيسعى مالك تشلسي لتكثيف اتصالاته بمدرب برشلونة بيب غوارديولا ليتولى زمام الفريق ويعيده إلى هيبته بعد الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا خاصة بعدما أعترف دي ماتيو أنه المسؤول في خسارة الفريق أمام يوفنتوس .
وقال دي مايتو : quot; أنا أتحمل الخسارة ومسؤولية أداء الفريق في الملعب ، فقد كان مستوانا سلبياً ، وأن كان من يجب عليه ألقاء اللوم فيجب ألقاءه علي quot; .
وأضاف : quot; أخترت التشكيل الذي رأيت انه قادر على اللعب أمام يوفنتوس وتحقيق الفوز أو التعادل على أقصى تقدير quot;
وحول مستقبله مع البلوز أوضح دي ماتيو : هذا السؤال يوجه للمديرين التنفيذين في النادي فهم الأجدر بالإجابة عن مسألة استمراري مع الفريق ، نحن لاتزال لدينا الفرصة للتأهل في حال خسر يوفنتوس مباراته الأخيرة أمام شختار في اوكرانيا ، بينما نحن يجب علينا أن نفوز في المباراة الأخيرة لنا لكي نأمل بعد ذلك أن تكون نقاطنا العشر كفيلة بنقلنا للدور الثاني من المسابقة quot; .