أكد وكيل أعمال بيب غوارديولا مدرب برشلونة الاسباني السابق الاربعاء ان المدرب الذي ذكرت تقارير اعلامية انه قد يتولى تدريب تشيلسي بطل اوروبا بعد اقالة الايطالي روبرتو دي ماتيو لن يتخذ أي قرار بشأن مستقبله قبل اوائل العام المقبل.

وحسب موقع صحيفة لانس البرازيلية على الانترنت قال خوسيب ماريا اوروبيتغ وكيل اعمال غوارديولا quot;كنت معه قبل 15 يوما وابلغني بأنه لن يقرر النادي الذي سيدربه او ما اذا كان سيتولى تدريب أي فريق الموسم المقبل قبل يناير أو فبراير المقبلين.quot;

وأضاف quot;لا يهم ماذا سيحدث الا انه لن يتخذ أي قرار بشأن أي فريق أو منتخب سيعمل معه قبل هذا الموعد.quot;

وتابع quot;سيقرر هو وحده مستقبله لانه يمتلك الكثير من القدرات الشخصية.quot;

واستطرد قائلا quot;انه يجلس الان مع عائلته.. يستريح ويقرأ ويتابع كرة القدم. في يناير سيبدأ التفكير في أي فريق سيدربه الموسم المقبل.quot;

وأردف، غوارديولا برشلونة وهو النادي الذي بدأ فيه مسيرته كلاعب لتحقيق 14 لقبا في 19 بطولة شارك فيها خلال فترة عمله مع الفريق التي استمرت اربع سنوات بما في ذلك الفوز بلقبين لدوري ابطال اوروبا وثلاثة القاب للدوري الاسباني.

جدير بالذكر ان غوارديولا البالغ من العمر 41 عاما كان قد قدم استقالته من تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم الماضي ايأخذ زقتا من الراحة، حيث يتواجد حاليا برفقة عائلته بمدينة نيويورك الامريكية.