بدأت الصحافة البريطانية في التهكن حول مصير النجم ديفيد بيكهام عقب قراره بترك فريقه لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي فور انتهاء الموسم الكروي في ديسمبر المقبل. وشوهدت زوجة بيكهام تتفقد منازل فخمة في لندن تتراوح أسعارها بين 6 و18 مليون دولار.


حازم يوسف - إيلاف : شرعت الصحافة البريطانية في البحث عن وجهة النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام المستقبلية بعد قراره النهائي بترك فريقه الحالي لوس أنجلوس غالاكسي أحد أندية الدوري الأميركي لكرة القدم.
وسلطت الصحافة منذ تصريح بيكهام على جميع تحركاته هو وزوجته فيكتوريا في مسعى حثيث لمعرفة أين سيتجه النجم الوسيم وأي فريق سيحمل ألوان قميصه انطلاقاً من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تبدأ في مطلع يناير 2013.
وتشير بعض التقارير الصحافية الواردة من العاصمة لندن أن عائلة ديفيد وفيكتوريا بيكهام تفكر في الاستقرار بشكل نهائي في بريطانيا بعدما شوهدت نجمة سبايس غيرلز السابقة تتفقد 4 منازل فخمة هناك بعد إعلان زوجها أنه سيترك الفريق الأميركي فور نهاية البطولة المحلية.
وأشارت صحيفة quot;الصنquot; البريطانية إلى أن بيكهام يبحث سراً عن منزل في لندن في خطوة لافتة تشير إلى عزم العائلة العودة إلى المملكة بعد 8 سنوات في الخارج تنقل خلالها بين أندية ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي وغالاكسي الأميركي.
وأضافت الصحيفة البريطانية أن فيكتوريا زارت ثلاثة منازل في جنوب غرب لندن وآخر في جنوب العاصمة تتراوح أسعارها بين 6 و18 مليون دولار.
وبحسب مصادر مقربة من بيكهام فقد أعجبت بمنزل فخم أقامت فيه عائلة أنجلينا جولي وبراد بيت في فصل الصيف الماضي وقد يكون من نصيب نجمي الكرة والغناء العائدين من أميركا.
ورصد مصورو الباباراتزي زوجة بيكهام وهي تبحث عن منازل في إنكلترا لتجد الشائعات طريقاً خصباً لتداولها في عالم الصحافة والتكهن عن الفريق المقبل لبيكهام.
وكان بيكهام الذي بدأ مسيرته في مانشستر يونايتد قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد ومنه إلى غالاكسي عام 2007 قاد الأخير إلى إحراز لقب الدوري الأميركي ما يعني بأنه فاز بلقب كبير مع كل فريق لعب في صفوفه.
هل ينتقل بيكهام إلى كوينز بارك رينجرز؟
وارتبط اسم بيكهام مؤخراً بنادي كوينز بارك رينجرز بعد أن أعلن مدرب الفريق الجديد هاري ريدناب الذي خلف المُقال مارك هيوز دعوته للنجم الوسيم للانضمام لصفوف النادي.
واعترف ريدناب لاحقاً بأنه تلقى اتصالاً هاتفياً من قائد المنتخب الإنكليزي السابق بيكهام مشيراً في الوقت ذاته أنه لم يتحدث في موضوع التعاقد معه لأن المكالمة لم تستغرق بضعة ثوانٍ تمنى خلالها بيكهام التوفيق للساحر مع quot;كيو بي آرquot;.
وأكد ريدناب quot;وأنا أيضاً لم أفاتحه في موضوع التعاقد معه، وذلك لأنني لم أتناقش مع الرئيس، ولكن من المؤكد أنني سأتحدث مع الرئيس في الوقت المنافس، وأعتقد أن المجموعة الحالية قادرة على تحقيق نتائج إيجابية إلى أن تأتي فترة الانتقالات الشتويةquot;.
إبراهيموفيتش يرحب بـquot;بيكهامquot; في باريس سان جيرمان
وتلقف النجم السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش تصريحات بيكهام ونيته في ترك فريقه والبحث عن تحدٍ جديد برغبة كبيرة في أن ينضم إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال quot;إبراquot; في تصريحات خاصة لصحيفة quot;الصنquot;:quot; أنا واثق أن بيكهام سيتحصل على عروض عديدة من مختلف دول العالم ، فكرة انضمامه لنا أعتبرها مثيرة ، فإذا كان لازال يريد المزيد من البطولات فنادي باريس سان جرمان هو المناسب لهquot;.
وأضاف: quot; يمكننا تحقيق دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين المقبلين مع الفريق الذي يجري بناءه حالياً quot; .