أوضح مدرب ويجان الإنكليزي روبرتو مارتيني أن الخطأ الذي أرتكبه علي الحبسي في مباراة فريقه أمام ريدينق لن يؤثر في نظرة النادي والجهاز الفني للاعب .

وكشف مارتيني في المؤتمر الصحفي والذي بثته صحيفة quot; الميرور الإنكليزية quot; : quot; لم نفكر أن نضع حارساً بديلاً للحبسي في لقاءنا القادم أمام مانشستر سيتي quot; .
وأكمل : quot; أنه حارس متكامل بالنسبة لنا ، كما أن بإمكانه التكيف مع أي طريقة لعب يلعبها الفريق ، وهو دائماُ يقوم بتطوير نفسه ، فهو من كل الجوانب الحارس المثالي والأنسب لحماية عرين ويجان quot; .
وأضاف : quot; الخطأ الذي حدث في المباراة الماضية أمام ريدنيق لن يؤثر على ثقته بنفسه ، فهو يعود بأكثر تركيز عند أي خطأ يرتكبه ، فهو يريد أن يكون دائما مثالياً وعلى نحو أفضلquot; .
وقال أيضاً : quot; أنا سعيد أنه أخطأ ، لأن كل خطأ يحدث من الحبسي يقوم بالمقابل بإخراج 20 كرة خطيرة على مرمى فريقنا quot; .
وكان مدرب الفريق مارتينز قد عبر عن سعادته بالتعاقد مع علي الحبسي قادماً من بولتون عام 2010 ، حيث يرى أنه قادراً على المنافسة للحصول على أفضل مستويات في كرة القدم ، مؤكداً في السياق ذاته معرفته أنه يعتبر في عُمان أحد الرموز هناك ، فالمستويات التي يقدمها مقرونة بعمله المتواصل على تطوير نفسه هو أمر لا يصدق ، وأنا اراه قادراً على اللعب في كأس العالم أو دوري أبطال أوروبا لما يملكه من قدرات فنية .
شاهد الخطأ الذي حدث من الحارس المتألق العُماني علي الحبسي أمام ريدنيق :