يفكر مالك تشلسي رومان إبراموفيتش جدياً في القيام بتغيير فني جديد ، وإعادة المدرب الإسرائيلي أفرام جرانت لملعب ستامفورد بريدج .

التقارير الإخبارية أشارت مالك تشلسي الروسي إبراموفيتش بدأ يشعر بالخوف من خطأ تعيين الإسباني رافا بينيتز مديراً فنياً للبلوز ، الأمر الذي يريد من خلاله إعادة أفرام جرانت كمستشار فني للإسباني رافا كحل متاح للخروج من الأزمة التي يتعرض لها النادي اللندني وذلك بحسب ما كشفته quot; الديليميل الإنكليزية quot; .

وكان الإسباني رافا قد أشرف على ثلاث مباريات للفريق لم يحقق الفوز في أي منها ، فضلاً على أن مشجعي البلوز لم يكن مؤيدين لعودة رافا فقد اشتعلوا غضباً بعد الخسارة الأخيرة أمام ويستهام 1 -3 السبت الماضي ، وتحدث على اثر هذه الخسارة الملياردير الروسي للمقربين له أن المفاوضات اقتربت لانهاءها وإعادة المدرب الذي أقيل عام 2008 .

وما شجع الروسي إبراموفيتش أن إسرائيل لها علاقة جيدة مع الإسبانيين الأمر الذي سيخلق تفاهماً جيداً بين الاثنين في العمل سوياً لإخراج تشلسي من الأزمة التي يعاني منها حالياً .

الملياردير الروسي لا يرغب برؤية الفريق إلا من ضمن الأربعة الكبار في سلم الترتيب ، لذلك هو سيعمل كل شىء لإعادة الفريق لسابق عهده ، حيث يعمل في خط متوازي كذلك في العمل على جلب الإسباني غوارديولا للعمل في البلوز وعمل ما يمكن عمله لإقناع الإسباني .

وكانت الأخبار ظهرت مؤخراً أن اللاعبين لم يكن يرغبون في إقالة الإيطالي دي ماتيو ، وأنهم يعانون من التواصل مع المدرب الحالي الإسباني رافا بينيتز .