أكد اندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي في فريق برشلونة الإسباني أن إصابة نجم الفريق ليونيل ميسي ليست خطيرة وسيتعافى منها بشكل سريع.

وقال:quot; كان يوما غير سارا ، والمباراة كانت صعبة صعبةquot;.

وعن اصابة ميسي قال :quot; لا أعرف ما الاصابة بالضبط ، وليس شيئا لطيفا أن يخرج ميسي على نقالة ، ولكن الاصابة تبدو طفيفة ، وهو سيخضع لمزيد من الاختبارات لتحديد المدى الدقيق للاصابة rdquo;.

وأكد خوسيه بينتو الحارس الإحتياطيلبرشلونة إن الأرجنتيني يشعر بتحسن الآن، وأن الأطباء مستمرون في إجراء الفحوصات عليه.

وكان النادي قد أكد أن إصابة ميسي التي تعرض لها خلال مباراة بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا،عبارة عن كدمة في الركبة، مشيراً إلى أن الفحوصات على اللاعب مستمرة.

وأضاف النادي في بيان أن لاعبه أصيببتورم في عظمة في الجانب الخارجي من الركبة اليسرى وإن مشاركته في الدوري الاسباني لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل محل شك لينهي مخاوف من تعرض اللاعب الارجنتيني لإصابة أخطر.

وقال برشلونة في بيان quot;أجريت فحوص الليلة وأكدت أن اللاعب مصاب بتورم في عظمة في الجانب الخارجي من الركبة اليسرى. quot;سيحدد معدل تعافيه فرصه في المشاركة في المباراة المقبلة يوم الأحد ضد ريال بيتيس.quot;

وتعرض ميسي للإصابة في الدقيقة 85 بعدما حل بديلاً في الدقيقة 57 على حساب رافينيا، ليغادر الملعب على محفة اثر احتكاك مع الحارس أرتور في هجمة خطيرة.

من جانبه اعترف تياغو الكانتارا لاعب الفريق أنه رأى نظرات من القلق على وجه ليو ميسي بعد الاصابة، وأكد ان الفريق مهتم بموقف اللاعب.

وقال :quot; لعبنا المباراة ونحن نرغب فى الفوز وحتي بلاعبين البرسا الشباب، نطمح للفوز، وصدمتنا الاخبار ان ميسي مصاب، خاصة واننا رأينا على وجهه نظرات القلقquot;.