أعلن المدير الفني الالماني لمنتخب لبنان ثيو بوكير عن تشكيلة من عشرين لاعبا للمشاركة في بطولة غرب آسيا السابعة لكرة القدم والتي ستقام في الكويت بين 8 و20 كانون الاول/ديسمبر الجاري.

وتضمنت تشكيلة quot;رجال الارزquot; ثلاثة لاعبين محترفين فقط هم قائد المنتخب رضا عنتر (شاندونغ لياونينغ الصيني) والحار العملاق عباس حسن (نوركوبينغ السويدي) والوافد الجديد عدنان حيدر (ستابيك النروجي) الذي سيخوض أولى مبارياته الدولية في البطولة الحالية.

وكان لاعب الوسط حيدر قد تمرن مع المنتخب اللبناني منذ أشهر وغاب عن لقاء المنتخبين اللبناني ومضيفه القطري في تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل بسبب عدم اكتمال أوراقه في الاتحاد الدولي quot;فيفاquot;، كما ضم بوكير مدافع الصفاء نور منصور لأول مرة.

ويغيب عن quot;الاحمر الأرجوانيquot; عدة لاعبين بارزين ابرزهم حسن معتوق (الشعب الاماراتي) ويوسف محمد (الاهلي الاماراتي) وبلال شيخ النجارين (تشرشل براذرز الهندي) وحسن المحمد (تيروساسانا التايلندي) والظهير الايمن علي حمام لاعب النجمة.

وضمت التشكيلة:

-حراس المرمى: عباس حسن (نوركوبينغ السويدي) ولاري مهنا (الانصار) ونزيه أسعد (النجمة)

- لاعبو خط الدفاع: علي السعدي ونور منصور (الصفاء)، وليد اسماعيل (الراسينغ بيروت)، معتز بالله الجنيدي (الانصار)، حسن مزهر (العهد).

- لاعبو خط الوسط: حسن شعيتو (العهد)، محمد شمص عباس أحمد عطوي (النجمة)، هيثم فاعور وأحمد زريق (العهد)، عامر خان (الصفاء)، رضا عنتر (شاندونغ لياونينغ الصيني)، عدنان حيدر (ستابيك النروجي).

-لاعبو خط الهجوم: محمد حيدر (الصفاء)، محمود العلي (العهد)، فايز شمسين (الاجتماعي)، محمود كجك (الانصار).

ويلتقي منتخب لبنان مع نظيره العماني في أولى مبارياته السبت المقبل ويلعب ضد نظيره الفلسطيني الثلاثاء المقبل على ان يواجه المضيف الكويتي في قمة ثأرية يوم الجمعة المقبل.