ذكرت صحيفة الديلي تلغرافالبريطانية أن مساعدة رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي متواجدة حالياً في العاصمة الإسبانية مدريد من أجل التفاوض لضم المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

النجم الأرجنتيني هو هدف قديم جديد للنادي اللندني حيث حاول الفريق ضمه من قبل خصوصاً بعد فشل فرناندو توريس مع الفريق منذ انتقاله من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه وعلى الرغم من تألقه في الفترة الأخيرة إلا أن النجم الأرجنتيني مطلوب بشدة للبلوز.

يذكر أن هيغواين أحرز سبعة أهداف مع الفريق الملكي هذا الموسم قبل أن يغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة حيث يبتعد حالياً عن الملاعب.

وكان هيغواين رفض عرضين من يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي للانضمام اليهما مسبقاً، حيث أكد خورخي هيغواين والد النجم الأرجنتيني تلقي نجله عرضين من يوفنتوس وتشيلسي للحصول على خدماته في فترة الميركانو الحالية، وأشار الى أن أي عرض يجب أن يكون من خلال النادي وليس بطريقة مباشرة.

وأصبح غوانزالو هيغواين مطمعاً للعديد من الأندية الأوروبية في سوق الانتقالات الشتوية، بعد ملازمته المتكررة لمقعد البدلاء في تشكيلة البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي اعتمد على الفرنسي كريم بنزيمة كمهاجم أساسي بجانب كريستيانو رونالدو.

من ناحية أخرى لم ينف اللاعب الأرجنتيني رغبته في مغادرة أسوار الـquot;سانتياغو برنابيوquot;، خاصة بعد أن أبدى مورينيو رغبته في أكثر من مناسبة في التعاقد مع مهاجم جديد، مما يعني أن هيغواين لن يفارق مقاعد البدلاء لفترة طويلة.