أشاد السير أليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي بالنجمين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والبرتغالي كريستانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

وقال فيرغسون لصحيفة quot;صنquot; الانكليزية في رأيه في ليو ميسي وغريمه كريستيانو رونالدو، quot; ميسي لاعب مختلف عن بقية اللاعبين، وفي كل جيل يوجد لاعب مختلف عن البقية، هو ورونالدو لاعبان كبيران، وأنا فخور بأني دربت رونالدو يوماً ما وفخور بأنه كان يلعب في مانشستر يونايتد تحت قيادتيquot;.

وأضاف quot;سيكون هناك دائما لاعبين عظام، إذا ما نظرنا لفترة الستينيات، دي ستيفانو وبوشكاش وايزيبيو، وفي السبعينيات، سنجد فرانز بيكنباور ويوهان كرويف، وفي الثمانينيات، لدينا أيضا ماركو فان باستنquot;.

وأشار مدرب الشياطين بأن ميسي يقدم مع برشلونة أداء مذهلاً في الوقت الحالي، مبدياً اعجابه الكبير بالطريقة التي يلعب بها خاصة من ناحية امتلاك الكرة، ومؤكداً بأن ميسي ورونالدو لاعبان استثنائيان وهما الأفضل في العالم.

منجانب آخر ذكرت الصحيفة أن فيرغسون كشف أن مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا رفض تولي مهام تدريب الشياطين في الموسم الجاري.

ونقلت الصحيفة نقلاً عن فيرغسون أن غوارديولا لن يعود الى الملاعب قبل الصيف المقبل، وأنه يرغب بقضاء الوقت مع عائلته في نيويورك كما سبق وأن أعلن.