أكد تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة أنه لا وجود لأي مشاكل بين نجمي فريقه، الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني ديفيد فيا، خاصة بعد حديث وسائل الإعلام عن زيادة المشاكل بينهما بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية إفي.

وأوضح فيلانوفا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مضيفه ريال مايوركا quot;لا توجد مشاكل بينهما ولكنني أتفهم ما يحدث، فقد أراد ميسي أن يمرر له زميله فيا الكرة لينهيها بشكل أفضلquot;.

وتشير بعض التقارير إلى أن ميسي لا يحتمل أسلوب اللعب الفردي لفيا الذي عاد مع بداية الموسم من إصابة طويلة كان خلالها الأرجنتيني هو النجم الأوحد لهجوم البرسا.

وتحدث المدرب الكتالوني عن مباراة فريقه أمام ريال مايوركا مشيرا إلى عدم ضم كارليس بويول لقائمة الفريق في الوقت الحالي، بالرغم من تعافيه، مبرزا أنه في مرحلة إعداد للعودة من جديد.

وأشار المدير الفني للبرسا إلى أن مباراة مايوركا لن تكون سهلة، وأن الفريق لديه لاعبين مميزين رغم غياب البعض للإصابة، ومشددا أن هزيمة مايوركا على أرضه أمام ريال مدريد بخماسية، لن يكون لها اثر على نتيجة لقاء الغد.

ويحتل برشلونة المركز الأول في جدول الدوري الإسباني لكرة القدم وبفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف وثماني نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب وصاحب الترتيب الثالث.