رفض رافائيل بينيتيز مدرب نادي تشلسي الإنكليزي الكشف عن أي شيء يتعلق بمستقبله في الفترة المقبلة خاصة بعد إنتهاء عقده مع نادي تشلسي الإنكليزي في شهر يونيو المقبل .

وقال بينيتيز في تصريحات لإذاعة اوندا سيرو الإسبانية : quot; لقد قبلت تدريب تشلسي الإنكليزي لأني شعرت أني في وظيفة جيدة بتدريب نادي كبير ، فقد كنت طوال الفترة الماضية فلدي عروض متاحة أقوم بدراستها ولكن في الوقت نفسه كنت في انتظار عرض من نادي كبير لتدريبه quot;.
وأضاف : quot;مستقبلي؟ أعرف شيئا، ولكن أنا لن أقول أي شيء عن ريال مدريد، لأنني لا أعتقد أنني لا يبنغي أن اقول هذا الشىء quot;.
وأكمل : quot;حالياً في تشلسي الإنكليزي اواجه تحدي جديد ، فأنا أقوم بعملي بشكل جيد ومحاولة الفوز و إقناع كثير من الجماهير بما أعمله ، ولكن هذا يحتاج للوقت ، فاذا واصلنا الفوز فهذا سيكون من الأسهل إقناع الجماهير quot;.
وأختتم حديثه : quot; في بعض الأحيان لا أفهم الهتافات التي تحدث ضدي من الجماهير ، ولكن في المقابل تركيزي ينصب على المباراة رغم علمي بما يحدث في المدرجات ضدي ، وفي النهايه هذا يحدث لأني أدرب نادي كبير كنادي تشلسي الإنكليزي تريد الجماهير الفوز بشكل دائم quot; .