أكد المدير الرياضي لنادي برشلونة الاسباني أندوني زوبيزاريتا أن مهاجم الفريق دافيد فيا ليس معروضاً للبيع، بل ويعيش أجواء إيجابية مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس.

وأكد أن كل ما يتناول في وسائل الاعلام عن نية النادي التخلي عن فيا وبيعه خلال فترة النتقالات الشتوية القادمة هو مجرد اشاعات.

وأشار زوبيزاريتا الى ان فيا quot;لاعب مهم في منظومة برشلونة، ولايمكن الاستغناء عنه، و علينا أن نتذكر إنه عائد من إصابة خطيرة و عليه أن يكون حذراً، و نحن على يقين من أن اللاعب سيستعيد مستواه المعهود قريباًquot;.
وكانت تقارير اخبارية قد اشارت الى أن نادي برشلونة فتح باب الرحيل أمام مهاجمه دافيد فيا في سوق الإنتقالات الشتوية، وأن اللاعب نقفسه لا يريد البقاء مع النادي ، بل أصبح يرى مستقبله خارج ملعب الكامب نو في ظل الوضع الحالي .
وكان فيا قد وقع عقداً لاربعة مواسم مع نادي برشلونة في عام 2009. قادماً من فالنسيا فالنسيا بمبلغ يصل إلى 40 مليون يورو ، مما يعني أن برشلونة سيكون بحاجة لاسترداد جزءكبيرمنعقدهالذيدفعهفيصفقهانتقاله،حيث لو استوجب مغادرة اللاعب فإن أي ناد يريد التعاقد معه سيضطر لدفع ما لا يقل عن 15 مليون يورو ، وهو المبلغ الذي لم يتم بعد تغطيته .
من جانب اخر أكد زوبيزاريتا أن النادي عاش اسبوعاً مأساوياً بعد الوعكة الصحية التي ألمت بالمدرب تيتو فيلانوفا، وقال :quot;الفريق عاش اسبوع صعباً بسبب مرض تيتو، و لكن لحسن الحظ أن العملية الجراحية تمت بنجاح، و تيتو تلقَ دعماً كبيراً و الآن هو في منزله الأمور تتحسن بشكل جيد.