كشف الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب باريس سان جرمان الفرنسي ان فريقه ليس بحاجة للتعاقد مع اي لاعب جديد وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

وقال انشيلوتي السبت في مؤتمر صحافي في الدوحة حيث يقيم الفريق معسكرا حتى 3 كانون الثاني/يناير quot;لسنا بحاجة للتعاقد مع لاعبين آخرين. الجهاز الفني يعتقد بأن الفريق جيد جدا ويمتلك قدرة تنافسية عاليةquot;، مؤكدا ان البرازيلي لوكاس مورا quot;سيكون اللاعب الوحيد الذي سينضم الى الفريق في فترة الانتقالات الشتوبةquot;.

وكان باريس سان جرمان تعاقد مع لوكاس مورا في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة لقاء 40 مليون يورو، على ان يبدأ مشواره مع فريق العاصمة اعتبارا من كانون الثاني/يناير المقبل.

ويخوص باريس سان جرمان الذي تملكه شركة قطر للاستثمار الرياضي مباراة ودية مع لخويا، بطل الدوري القطري في الموسمين الماضيين، في الثاني من الشهر المقبل، ويجري تدريباته على ملاعب اكاديمية اسباير.

وتابع انشيلوتي quot;انه لاعب كبير (مورا)، وشاب، وسيكون مستقبل النادي، كما انه يملك صفات كثيرة ولن يواجه اي مشاكل في بناء علاقة جيدة مع اللاعبين الاخرين، وقادر على اللعب في اكثر من مركز، فنحن سعداء به لانه لم يكن سهلا التعاقد مع لاعب بهذه الاهمية يمكنه ان يساعد الفريق على تحقيق الافضلquot;.

وسبق للوكاس مورا ان مثل منتخب البرازيل في 22 مباراة سجل فيها ثلاثة اهداف.

من جهته، قال البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جرمان ان الاخير quot;ضم الكثير من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية وانه يمتلك حاليا 30 لاعبا مع موراquot;.

وتابع quot;ادارة 30 لاعبا ليس سهلا، ولقد سبق ان قلت انه في حال اراد بعض اللاعبين ترك الفريق فانه يمكننا التفكير بالامر، لكن لا يوجد اي طلب رسمي حتى الانquot;.

وترددت اسماء عدد من اللاعبين لمغادرة الفريق الباريسي كلوغانو وتييني وبودمير وسيسوكو ولويندولا وهوارو، كما ان البرازيلي نيني تلقى عروضا من البرازيل وتركيا.