نفىى البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد الاسبانينية مواطنه رونالدو عدم تجديد عقده مع الفريق الملكي، مؤكدابقاء رونالدو في صفوف الفريق الأبيض.

وأكد بيبي أن رونالدو سيجدد عقده مع ريال مدريد وأن زميله سعيد بوجوده في الريال و يسعى لمسعادة الفريق في تخطي الازمة الحالية التي يعاني منها، والعودة الى سكة الانتصارات.

وفي حديثه للتلفزيون البرتغالي قال بيبي الذي تحصل على جائزة شخصية العام الرياضية في البرتغال بنسختها السابعة، انه متأكد من بقاء رونالدو في الفريق ، موكدا انه ليس هناك أدنى شكفي أن كريستيانو سيجدد عقده مع الريال.
من جانب آخر استبعد بيبي بقاء مواطنه الآخر جوزيه مورينيو في منصب المدير الفني للنادي الملكي، معربا عن أمله في استمراره في قيادة الفريق.
وفي هذا الصدد قال بيبي: quot;ألا أعرف، ليس لدي أي يقين في بقاءه . المدرب وحده يعرف مستقبله ، لكن أتمنى أن يبقى لأننا بحاجة اليه quot;.
وعن تفوق برشلونة على ريال مدريد بفارق 16 نقطة في الدوري الاسباني هذا الموسم، قال بيبي quot;لا أعرف ما إذا كان البرسا أفضل، لكننا أسوأ من الموسم الماضي، ورغم ذلك نحن عائلة واحدة في الفريق، ونسعى لتطوير أدائنا وتحسين نتائجناquot;.