اكد مدير اعمال المدرب الاسباني رافايل بينيتيز اليوم الخميس ان تشلسي الانكليزي لم يتصل بموكله من اجل البحث معه بامكانية ان يحل بدلا من البرتغالي اندري فياش-بواش الذي اصبح في وضع حرج بسبب النتائج المخيبة التي يحققها النادي اللندني هذا الموسم.

وكانت وسائل الاعلام البريطانية ذكرت بان تشلسي اتصل ببينيتيز لمعرفة اذا كان مستعدا لتولي مهام الاشراف على الفريق في حال التخلي عن فياش-بواش الذي اصبح مهددا بفقدان منصبه بعد الخسارة امام نابولي الايطالي (1-3) في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

لكن مدير اعمال مدرب فالنسيا وليفربول وانتر ميلان السابق، مانويل غارسيا كويلون، نفى اليوم صحة هذه الاخبار، قائلا quot;ليس هناك اي شيء رسمي، انها ليست سوى شائعات من وسائل الاعلام لان تشلسي لم يتصل بنا. سنفكر في هذا الاحتمال عندما نحصل على عرض رسميquot;.

وما زال بينيتيز (51 عاما) دون عمل منذ اقالته من انتر ميلان في اواخر كانون الاول/ديسمبر 2010، وهو يعيش حاليا في انكلترا حيث يمني النفس بان يشرف مجددا على احد فرق الدوري الممتاز بحسب ما اكد مدير اعماله، قائلا quot;الدوري الانكليزي الممتاز يشكل الاولوية بالنسبة لبينيتيزquot;.

وكان بينيتيز اشرف على ليفربول بين 2004 و2010 قادما اليه من فالنسيا، وهو قاده الى لقب دوري ابطال اوروبا عام 2005 على حساب ميلان الايطالي وكأس السوبر الاوروبية في العام ذاته والكأس الانكليزية عام 2006، لكنه ترك الفريق في الثالث من حزيران/يونيو 2010 بعد ان فشل في قيادته الى مركز مؤهل لاحدى المسابقتين القاريتين باحتلاله المركز السابع في الدوري المحلي.