انضم ظهير ايسر تشلسي الانكليزي الدولي اشلي كول الى حملة منتقدي مدربه البرتغالي اندريه فيلاش بواش في ظل الفترة السيئة التي يعيشها الفريق اللندني.

وذكرت صحيفة quot;ذي صنquot; الواسعة الانتشار ان كول قال لمدربه خلال اجتماع لغسل القلوب: quot;جئت الى تشلسي كي احرز الالقاب، لكني لن احرز اي لقب في ظل تكتيكاتكquot;.

وكان نابولي الايطالي اسقط ضيفه تشلسي 3-1 وعمق جراح فيلاش بواش، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وخاض تشلسي المباراة في وقت يواجه فيه مدربه الشاب وقتا عصيبا بعد حلوله في المركز الخامس راهنا في الدوري المحلي، وتعادله مع برمنغهام من الدرجة الاولى في مسابقة الكأس، وصيام الاسباني فرناندو توريس عن التسجيل على رغم دفع النادي اللندني 50 مليون جنيه لضمه من ليفربول.

واضافت الصحيفة ان كول، الذي يعتبر افضل ظهير ايسر في البلاد، يشعر بانه quot;رجل آليquot; تحت اشراف فيلاش بواش بدلا من منحه الحرية المطلقة.

وما زاد من حنق كول تركه على مقاعد البدلاء في مباراة نابولي لعدم جهوزيته، ثم الزج به اضطراريا بدلا من البرتغالي جوزيه بوسينغوا المصاب، ما دفع بالمدرب السابق والمحلل الحالي غراهام سونيس بالقول: quot;اذا كان كول جاهزا بنسبة 90%، فانه افضل من بوسينغوا اذا كان الاخير جاهزا 100%quot;.

وتتحدث التقارير عن مشادات عدة حصلت بين فيلاش بواش ولاعبيه داخل غرف الملابس الذين انتقدوا طريقة لعبه، وهو اعترف الخميس الماضي بانه لا يحظى بدعم جميع لاعبيه.

ويحتل تشلسي المركز الخامس حاليا في الدوري الانكليزي بفارق 17 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر وهو يصارع مع نيوكاسل وارسنال وليفربول على المركز الرابع، الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.