تأهلت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة اولى الى الدور ربع النهائي من دورة كوالالمبور الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 الف دولار بفوزها على التشيكية كارولينا بليسكوفا الصاعدة من التصفيات 6-4 و6-4 الخميس في الدور الثاني.

واكملت رادفانسكا مباراتها امام الاوزبكستانية آكغول امان مرادوفا ضمن الدور الاول والتي كانت توقفت امس الاربعاء بسبب المطر في المجموعة الثانية حيث كان التعادل 3-3 بعدما حسمت البولندية المجموعة الاولى 6-2.

وكسبت رادفانسكا المجموعة الثانية 6-4، قبل ان تتغلب على بليسكوفا في الدور الثاني في 70 دقيقة وتضرب موعدا في ربع النهائي مع التايوانية سو-ويي هسييه التي كانت تغلبت على الاسترالية كايسي ديلاكوا 6-1 و7-5 الاربعاء.

وتأهلت الصربية يلينا يانكوفيتش والصينية شواي بينغ المصنفتان ثانية وثالثة على التوالي الى ربع النهائي ايضا بفوز الاولى على الاميركية جيل كرايباس 6-2 و6-صفر في 65 دقيقة، والثانية على التشيكية الاخرى كريستينا بليسكوفا الصاعدة من التصفيات 2-6 و6-1 و6-4 في ساعة و22 دقيقة.

وفي الدور المقبل، تلعب يانكوفيتش المشاركة ببطاقة دعوة مع اليابانية ايومي موريتا السادسة والتي تغلبت على مواطنتها ميساكا دوي 7-6 (8-6) و6-2 في ساعتين و16 دقيقة، وبينغ مع الكرواتية بترا مارتيتش الخامسة التي كانت تغلبت على اليابانية كورومي نارا 6-2 و3-6 و6-صفر الاربعاء.

وخرجت الاستراليتان يارميلا غروث ويلينا دوكيتش المصنفتان رابعة وسشابعة على التوالي من الدور الثاني بخسارة الاولى امام اليونانية ايليني دانييليدو 4-6 وصفر-6 في 64 دقيقة، والثانية امام مواطنتها اوليفيا روغوفسكا 6-3 و4-6 و6-7 (2-7) في ساعتين و3 دقائق.

وفي ربع النهائي، تلعب دانييليدو مع روغوفسكا.