أكد أدريان لوبيز مهاجم أتلتيكو مدريد الواعد أن فريقه quot;سيقدم مباراة كبيرةquot; أمام ريال مدريد للفوز عليه في دربي العاصمة الإسبانية الأربعاء.

وقال اللاعب في تصريحات بمؤتمر صحفي: quot;المهم أن نقدم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد وسنبذل قصارى جهدنا للخروج بالنقاط الثلاثةquot;.

وأضاف quot;الدربي لقاء شديد الخصوصية بالنسبة لجماهيرنا. سيكون من الرائع أن نتمكن من التهديف ومساعدة الفريق على الفوز وخاصة أننا لم نفز منذ فترة كبيرة بالدربيquot;.

كما أكد لوبيز أن الفوز في الدربي سيمنح أتلتيكو دفعة قوية لما تبقى من الموسم موضحا quot;الريال فريق كبير ويقدم موسما رائعا ونعلم أن الفوز عليه سيكون صعبا ولكنه سيعطينا دفعة قوية للأمامquot;.

وحذر اللاعب الشاب من خطورة الريال مشددا على أهمية تقديم مباراة متكاملة على المستويين الدفاعي والهجومي بملعبهم فيسنتي كالديرون.

وبسؤاله عن رأيه في ثناء البرتغالي باولو فوتري أحد أساطير أتلتيكو مدريد عليه حيث قال إن لوبيز قد يكون حاسما في الدربي رد quot;شرف لي ان يقول عني هذا وسأحاول أن أكون عن حسن الظنquot;.

يشار إلى أنه لا بديل أمام الريال سوى الفوز في مباراته المقبلة أمام أتلتيكو والمباريات التي تليها في الدوري من أجل ضمان تتويجه بلقب الليغا التي يتصدرها حاليا برصيد 79 نقطة، بفارق أربع نقاط عن غريمه التاريخي برشلونة، بينما يحتل أتلتيكو المركز السابع برصيد 42 نقطة.