أعرب المهاجمان الدوليان الأرجنتيني سيرخيو اغويرو والإيطالي ماريو بالوتيلي عن رغبتهما بالبقاء مع مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ونقلت الصحافة الانكليزية اليوم الجمعة تصريحات لاغويرو يؤكد فيها عدم رغبته في ترك النادي، في رد غير مباشر على شائعات تشير الى احتمال انضمامه الى ريال مدريد الاسباني.

وقال quot;لا شيء صحيحا، انها مجرد شائعات تطال مستقبلي. الحقيقة هي اني سعيد هنا، سعيد مع زملائي ومع الكادر التدريبي للفريق، لكني لا استطيع الرد على كل الاقاويل والشائعات. لدي رغبة فقط بالاستمتاع وانا العب كرة القدمquot;.

وكان اغويرو (23 عاما) انضم مطلع الموسم الحالي الى مانشستر سيتي قادما من اتلتيكو مدريد لقاء 40 مليون يورو، وسجل مع فريقه الجديد 26 هدفا في جميع المسابقات منها اثنان في مرمى وست بروميتش البيون الاربعاء في الدوري.

من جهته، قال مينو رايولا، وكيل اعمال بالوتيلي الذي يسعى بنفسه احيانا الى الحصول على الانذارات والبطاقات الحمراء بسبب طبعه المزاجي، في حديث لقناة سكاي سبورت ان موكله يريد البقاء مع مانشستر سيتي.

واوضح رايولا ردا على سؤال حول احتمال عودة اللاعب الى الدوري الايطالي مع ميلان او انتر ميلان، quot;ليست هذه هي اللحظة المناسبة للعودة الى ايطاليا. ماريو يجب ان يتقدم ويتعلم في انكلترا. لن نطلب وضعه على قائمة الانتقالاتquot;.

وتقوم علاقة متوترة بين بالوتيلي ومواطنه روبرتو مانشيني مدرب سيتي وكذلك ادارة النادي، واعتبر رايولا ان على اللاعب quot;ان يحسن ادارة بعض مواقفه ويتحكم بها ليس فقط من اجل وضعه في مانشستر وانما مع المنتخب ايضاquot; حيث يواجه خطر عدم ضمه الى التشكيلة المشاركة في كأس اوروبا الصيف القادم في اوكرانيا وبولندا.