ضمن الوحدات الاردني صدارة المجموعة الرابعة بفوزه على ضيفه نيفتشي الاوزبسكي 3-1 الثلاثاء في عمان في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من الدور الاول لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

كان الوحدات ونيفتشي ضمنا تأهلهما الى الدور الثاني قبل مواجهتهما، وذلك بفضل فوز سالغاوكار الهندي على ضيفه العروبة العماني بثلاثة اهداف لفرانسيس فرنانديز (45) وميلاغريس غونسالفيش (48) واغوستين فرنانديز (80) اهداف سالغاوكار، مقابل هدف للبرازيلي دانيلو تيكسيرا (81 من ركلة جزاء).

ورفع الوحدات بفوزه الرابع رصيده الى 12 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط على نيفيتشي، مقابل 4 نقاط لكل من العروبة وسالغاوكار، لتكون الجولة الاخيرة التي تقام في الثامن من الشهر المقبل هامشية، حيث يسافر الى عمان، فيما يلعب منافسه الاوزبكستاني على ارضه امام سالغاوكار.

ويدين الوحدات بفزه الى المهاجم المخضرم محمود شلباية الذي سجل ثنائية (6 و56) ليصبح افضل هداف في تاريخ المسابقة برصيد 32 هدفا، متقدما بفارق هدفين عن المتصدر السابق البرازيلي ريكو الذي سجل 30 هدفا عندما كان لاعبا في صفوف فريقي الرفاع والمحرق البحرينيين.

ورفع شلباية رصيده الى 6 اهداف في النسخة الحالية متساويا في الصدارة مع مهاجم الاتفاق السعودي الارجنتيني سيباستيان تيغالي.

وكان الهدف الثالث في مباراة اليوم للفريق الاردني من نصيب عيسى السباح (85)، فيما كان هدف الضيف الاوزبسكي من نصيب اوتابيك ايسرويلوف (33).

وفي التفاصيل تقدم الوحدات بهدف السبق في وقت مبكر بعدما أرسل عيسى السباح كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمود شلباية واودعها رأسية في المرمى (6)، ونجح الفريق الضيف في تسجيل هدف التعادل بعد سلسلة هجمات خطيرة على مرمى محمود قنديل عندما استقبل ايسرويلوف كرة طويلة داخل المنطقة راوغ على اثرها المدافع محمد الدميري وسدد الكرة ارضية مباغتة في الزاوية اليسرى (33).

وتحسن أداء الوحدات في الشوط الثاني وسيطر على مجريات اللعب ليتمكن شلباية من اعادة التقدم لفريقه بعدما استثمر تمريرة ذكية من القائد رأفت علي ليسدد الكرة ارضية في الزاوية الضيقة البعيدة لحظة خروج الحارس (56)، ثم عزز السباح تقدم فريقه بالهدف الثالث بعدما تابع تسديدة البديل منذر ابو عمارة (85).