أكد مدير أعمال المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف أن الأخير سيترك الدوري الإنكليزي في نهاية الموسم ولن يدافع عن الوان اي فريق من الquot;بريميير ليغquot; بعد رحليه عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد.

وقال اميل دانشيف لموقع quot;غولquot; المتخصص quot;ديميتار لا يريد اللعب لاي فريق اخر في انكلترا. يريد البحث عن تحد جديد في بطولة اخرى. عانى من الاحباط هذا الموسم والان هو يريد ان يلعب كرة القدم وحسبquot;.

وعانى برباتوف (31 عاما) هذا الموسم من الجلوس على مقاعد احتياط quot;الشياطين الحمرquot; حيث شارك في 12 مباراة فقط في الدوري الممتاز.

وكان مدرب مانشستر الاسكتلندي اليكس فيرغوسون اعلن في اذار/مارس الماضي ان برباتوف الذي ينتهي عقده في حزيران/يونيو المقبل، لن يواصل مشواره مع الفريق.

وقال فيرغوسون quot;بعمر الحادية والثلاثين يبحث عن مركز اساسي في التشكيلة. يصعب علي ضمان مركز له، لذلك قد يبحث عن مكان اخرquot;.

وكان فيرغوسون ذكر في كانون الاول/ديسمبر الماضي انه سيمدد عقد برباتوف لعام اضافي، علما بان العقد الحالي لبرباتوف يتضمن بندا يخول مانشستر المحافظة على خدماته لعام اخر وكان بامكان فريق quot;الشياطين الحمرquot; تفعيل هذا البند اعتبارا من اذار/مارس الحالي.

وانتقل برباتوف من توتنهام عام 2008 بعقد قياسي بلغ 75ر30 مليون جنيه استرليني.

وذكرت بعض التقارير ان برباتوف قد يعود الى الدوري الالماني حيث دافع عن الوان باير ليفركوزن، من اجل اللعب مع بايرن ميونيخ او بوروسيا دورتموند بطل الدوري في الموسمين الاخيرين.