يرى المدير الرياضي في بيريللي بول هامبري أنّ الألماني مايكل شوماخر سائق فريق مرسيدس سيكون من أبرز المرشحين للفوز بالجولة الثامنة من بطولة الفورمولا واحد على حلبة فالنسيا الإسبانية، وذلك إعتماداً على تأدية الألماني وخطفه للمركز الأول في التجارب التأهيلية في موناكو.

وقال هامبري لموقع laquo;أوتوسبورتraquo; الرائد في رياضة المحركات rsquo;rsquo;أعتقد أنه يجب تسليط الضوء على سائق مثل مايكل شوماخر ليحرز مركز الإنطلاق الأول. كان من الممكن أن يحرز فوزه الأول مع مرسيدس في موناكو لو لم يعاقب بعد التجارب التأهيلية. لا أستطيع أن أجد سبباً يمنعه من تكرار هذا الإنجاز في فالنسياlsquo;lsquo;.

وألمح هامبري الى أنّ التجارب التأهيلية ستكون مهمة جداً في فالنسيا لصعوبة التجاوز على حلبة الشوارع rsquo;rsquo;نحن نعلم أنّ فالنسيا مسار صعب لخلق سباق مثير. من الصعب التجاوز هنا، وهذه هي عناصر مشابهة لحلبة موناكو. ستكون درجة الحرارة مرتفعة، ولهذا سنقوم بإستخدام الإطارات اللينة (سوفت) والمتوسطة (ميديوم). لن يكون هناك تآكل كبير للإطارات على غرار حلبة كندا، ولهذا السبب التجارب التأهيلية ستكون بغاية الأهمية للفرقlsquo;lsquo;.