يبدو المراهنون التشيكيون متشائمين جدا قبل ساعات من مباراة منتخبهم مع نظيره البرتغالي في الدور ربع النهائي من كأس اوروبا لكرة القدم الخميس في وارسو.

ونقلت صحيفة quot;ليدوفي نوفينيquot; عن المتحدث باسم شركة المراهنات الرياضية quot;فورتوناquot; بيتر سراين ان quot;نحو 90% من الرهانات التي قبلناها ترجح فوز البرتغالquot;.

ويرى سراين ان هؤلاء اتخذوا هذا الموقف لسبب واحد هو انه quot;لا يمكن ان يخسرواquot; في كل الحالات مهما تكن نتيجة المباراة، موضحا quot;اما ان يكسبوا الرهان، واما ان يحتفلوا بالتأهل (تشيكيا) الى نصف النهائيquot;.

واعطت شركة quot;فورتوناquot; نسبة 72ر1 لفوز البرتغال مقابل 2ر5 لفوز تشيكيا، فيما عرضت ثاني اكبر شركة مراهنات quot;تيبسبورتquot; 75ر1 مقابل 75ر5.

وقال مدير شركة quot;تيبسبورتquot; بيتر كنيبل quot;في المباراة الاولى ضد روسيا (1-4) قبلنا مزيدا من الرهانات ترجح فوز المنافسquot;.

واجرت quot;ليدوفي نوفينيquot; مقارنة بين اسعار لاعبي المنتخبين فأشارت الى ان سعر اللاعبين ال23 في المنتخب التشيكي يصل الى 2ر70 مليون يورو، بينما يزيد سعر كريستيانو رونالدو وحده عن 90 مليون يورو، واللاعبين البرتغاليين ال11 الذين سيبدأون المباراة عن 7ر333 مليون يورو.