توقع السائق البريطاني لويس هاميلتون حدوث صعوبات في المفاوضات التي سيجريها مع مسؤولي فريق ماكلارين بشأن إبرام عقد جديد بينهما ليتم تفعيله بداية العام المقبل.


ومن الجدير ذكره أن تعاقد هاميلتون، بطل العالم في العام 2008، سوف ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، وسبق لرون دينس، رئيس مجموعة ماكلارين، أن ألمح في كندا إلى أن الوضع الاقتصادي سوف يؤثر على المبلغ الذي يمكن أن يدفعوه لهاميلتون.
هاميلتون يتوقع صعوبات في تجديد تعاقده
وقد أكد كلا الجانبين أنهما ليسا في عجلة من أمرهما لإبرام عقد جديد، وعبر هاميلتون عن تفائله بأن تسير المفاوضات بانسيابية وايجابية بدءً من الآن. وأوردت عنه تقارير صحافية قوله :quot; رون مفاوض صعب للغاية. فقد كان كذلك ونحن نجري مفاوضات إبرام العقد الحالي، وأتوقع أن يكون كذلك عن التفاوض من جديد، لكني لم ألمس وجود عدد كبير من المشكلات هذه المرة، لكي أكون أميناً في حديثيquot;.
وسبق لهاميلتون أن صرح في عديد المناسبات أنه لا يريد أن يكون للمحادثات الخاصة بالتعاقد الجديد أي تأثير يذكر، لكي لا يتشتت تركيزه في باقي فعاليات هذا الموسم. وأضاف هنا قائلاً :quot; مازالت أريد الفوز بكل سباق أخوضه. وربما يتعين عليّ فقط هذا الموسم أن أزيد قليلاً من الفكر الاستراتيجي لكي أكمل الموسم الحاليquot;.