قال لويس هاميلتون سائق مكلارين الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات إن خلافه مع باستور مالدونادو مجرد زوبعة في فنجان اثناء الموسم الذي يأمل ان يكون ناجحا.

وأكد هاميلتون بطل العالم عام 2008 لتلفزيون رويترز قبل سباق بريطانيا على حلبة سيلفرستون الشهر المقبل أنه وضع الأمر خلف ظهره.

وقال quot;أصبح ذلك ينتمي الى الماضي. لم يعد الأمر مهما الان.quot;

وأضاف quot;ما زلت أسعى لاحراز بطولة العالم والطريق طويل وأظهر بمستوى ثابت وسوف أظل أعمل بنفس الاسلوب.quot;

وتابع قائلا quot;لم اصطدم بالحائط من تلقاء نفسي. لم أرتكب خطأ لذا أعتقد انني سوف أواصل القيام بما أفعله وأحاول الابتعاد بشكل أكبر عن المتاعب.quot;

وكان هاميلتون يدافع عن المركز الثالث في سباق جائزة اوروبا الكبرى في بلنسية يوم الاحد الماضي عندما اصطدم به مالدونادو سائق وليامز مما أجبره على الخروج من الحلبة والاصطدام بالحائط.

وضرب هاميلتون مقود القيادة بقبضته قبل أن يلقيه خارج السيارة ولم يتحدث الى الصحفيين.

وألقى مشرفو السباق باللوم على مالدونادو الذي فاز بسباق برشلونة في مايو ايار الماضي وعوقب بالتأخر الى المركز العاشر.

وكان هاميلتون يتصدر الترتيب العام بعد سبعة سباقات متقدما بنقطتين على الاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري لكنه بعد السباق تأخر بفارق 23 نقطة عن الونسو.

وقال هاميلتون quot;بالتأكيد لم أخرج من السيارة باسما لكن هذه الأشياء واردة الحدوث... يمر المرء بمثل هذه الأمور بسبب المنافسة.quot;

واضاف quot;أعتقد انها زوبعة في فنجان في موسم قد يكون رائعا.quot;

ومع تبقي 12 سباقا بما في ذلك سباق بريطانيا ما زال امام هاميلتون فرصة للحاق بمنافسه الونسو رغم ان السائق الاسباني يظهر بمستوى ثابت هذا الموسم.

وفاز هاميلتون بسباق واحد في هذا الموسم حتى الان وكان في سباق كندا في وقت سابق من يونيو حزيران الجاري وسوف يسعى لاحراز اللقب في سباق بريطانيا للمرة الثانية.