تعهد الشيخ عبد الله بن ناصر الثاني مالك ورئيس نادي ملقة الإسباني اليوم بأن الفريق الأندلسي سيعلن quot;خلال وقت قريبquot; عن صفقات هامة في سوق انتقالات اللاعبين.

وأكد الثاني في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) أن اختيارات اللاعبين الجدد ستتم بالتنسيق مع مدرب الفريق التشيلي مانويل بيليجريني، دون أن يكشف عن أسماء بعينها.

وتكهنت تقارير رياضية بأن لاعب وسط ريال مدريد استيبان جرانيرو سيكون أول المنضمين إلى صفوف مالاجا في الموسم الجديد، خاصة مع تناثر الشائعات حول قرب انضمام الكرواتي لوكا مودريتش نجم توتنهام الإنجليزي إلى الفريق الملكي.

يذكر أن جرانيرو قد انتقل إلى ريال مدريد قادما من خيتافي بناء على توصية من بيليجريني نفسه حين كان مدربا للفريق الملكي (2009-2010).

كما تضم قائمة الترشيحات للانضمام لمالاجا كلا من مهاجم إشبيلية الدولي ألبارو نيجريدو والدنماركي نيكلاس بيندتنر المعار من أرسنال إلى سندرلاند الإنجليزي، وقد كشف والد الأخير أن إدارة النادي الإسباني فتحت باب المفاوضات معه.

وحقق مالاجا إنجازا تاريخيا الموسم الماضي في أول عام تحت إشراف إدارته القطرية الثرية باحتلال المركز الرابع في ترتيب فرق دوري الليجا بعد ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا، ليتأهل للمرة الأولى لملحق دوري أبطال أوروبا بعد أن كان ينافس على الهروب من شبح الهبوط.