يقول المثل quot;إذا عرف السبب بطل العجبquot;، لذا فلا غرابة من رؤية الفاتنة الكسندرا برك تحاول الهروب من شباب نصف عراة على شواطئ المكسيك بعدما عانت من تجربتها مع صديقها نجم توتنهام جيرمين ديفو التي اكتشفت أنه قد خانها مرات عدة.


لندن :ولا عجب من أن يلتفت الشباب الحميمين حول عارضة الأزياء والمطربة الإنكليزية لإلقاء نظرة عليها وهي ترتدي البكيني في محاولة لإظهار قامتها بقدر المستطاع ليس بعيداً عنهم وهم يستعرضون عضلاتهم نصف عاريين في البحر.

الكسندرا برك تهرب من شباب نصف عراة

وشوهدت المطربة على الشاطئ المكسيكي مؤخراً وذلك مجرد بعد أيام قليلة من عودتها من عطلة أخرى في ميامي.

ولكن بدلاً من المغازلة السريعة والعبث مع زملائها رواد الشاطئ، ابتعدت الكسندرا بثبات بعيداً عن هؤلاء الشباب، وذلك إما بسبب صدمة انفصالها عن نجم منتخب إنكلترا ديفو، حيث بدأت تفكر أن الاقتراب من أي شخص سيكون مرعباً، أم أن واحداً من أولئك الشباب قد تبول في المياه!

ولم تترك خيانة ديفو لها أكثر من مرة سوى خياراً واحداً هو أن تنفصل من مهاجم توتنهام وتقسم على أنها سوف لن تقترب من الرجال لفترة من الوقت.

ولكن على الأقل هذه اللقطات تبين ما سيفتقده ديفو، إذ بدت الكسندرا رائعة، كما كانت تتحدث خلال عطلتها المثيرة عندما كتبت على موقعها للتواصل الاجتماعي quot;المكسيك كانت واحدة من أكثر التجارب التي واجهتني لالتقاط الأنفاسquot;.