اكد قائد منتخب الامارات الاولمبي اسماعيل مطر انه لا يخاف من لاعبي الاوروغواي في مباراة الفريقين الجمعة في افتتاح مباريات المجموعة الاولى ضمن مسابقة كرة القدم في اولمبياد لندن 2012.

وقال مطر quot;ان كان منتخب الاوروغواي يملك لاعبين مميزين فنحن ايضا نملك أكثر من ذلك من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات الكبيرة، كما أن (لويس) سواريز و(ادينسون) كافاني ليسا رونالدو وميسي حتى يكون الاهتمام بهما هكذا، فنحن نحترم كل اللاعبين المنافسين لكننا لا نخشى أحدا، ولا نفكر في لاعب معين، وكل تفكيرنا يكون في كيفية مواجهة الفريق المنافس وتحقيق الفوز عليهquot;.

وتابع quot;إذا كان الكلام الآن هو عن نجوم منتخب الاوروغواي، فأنا أعتقد أن الكلام سيكون بعد المباراة عن نجوم منتخب الإماراتquot;.

ورفض مطر التركيز على سواريز وكافاني قائلا quot;سنلعب أمام منتخب الاوروغواي وهو فريق كبير وعريق، وستكون المباراة بين 11 لاعبا إماراتيا و11 لاعبا من الاورغوايquot;.

واضاف quot;خضنا فترة إعداد جيدة وأرى أننا جاهزون للمباريات بما يمكننا من تحقيق أفضل النتائج. سنتعامل مع البطولة خطوة بخطوة، وتركيزنا الآن على مباراة الاوروغواي وبعدها نفكر في الخطوة التاليةquot;.

ومضى قائد المنتخب الاماراتي قائلا quot;اعتدنا خوض البطولات الكبيرة، وهذه المجموعة من اللاعبين خاضت العديد من النهائيات وأصبحت تملك الخبرة الكافية للتعامل مع هذه البطولات، فنحن نثق بقدراتنا، فكرة القدم لا تعترف بالتصنيفات والتوقعات بل بالجهد المبذول في الملعب والعطاء طوال 90 دقيقة، ونحن قادرون على تغيير كل هذه التصنيفات وقلب التوقعات في لندن.