صب مدرب الإمارات الأولمبي مهدي علي جام غضبه على حكم مباراة منتخب بلاده امام الاوروغواي (1-2) في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن مسابقة كرة القدم في دورة الالعاب الاولمبية في لندن.

وقال علي quot;طيلة 36 عاما في مسيرتي كلاعب ومدرب لم أر في حياتي مباراة من 90 دقيقة يحتسب فيها خطأ واحد فقط للمنتخب الإماراتي. أعرف أنه لم يسبق لي في مسيرتي كلاعب او مدرب، ان تحدثت عن الحكام، ولكن أعتقد اليوم أن الحكم كان يتعامل مع لاعبي منتخب الأوروغواي مثل الملائكة، واعتقد انها ليس عادلاquot;.

يذكر ان مباراة الامارات والاوروغواي قادها الحكم النيوزيلندي بيتر اوليري.

واضاف quot;كنت حريصا جدا على ان ننهي الشوط الاول في صالحنا 1-صفر، ولكن هذه هي كرة القدم، واعتقد اننا ارتكبنا خطأ آخر في بداية الشوط الثاني سجلت منه الاوروغواي الهدف الثاني، وبعد ذلك لم نر اي فرص خطيرة لأوروغوايquot;.

وبخصوص المباراة المقبلة امام بريطانيا بعد غد الاحد، قال: quot;بالنسبة لنا سنقدم اداء افضل في المباراة المقبلة. نحن نحترم منتخب بريطانيا. لديهم فريق جيد جدا وأنا أعرف أننا سنواجه المنتخب المضيف وجمهور غفير. سنشاهد مباراة بريطانيا مع السنغال، وسنرى كيف يمكننا التعامل مع المباراة المقبلةquot;.

من جهته، قال لاعب الوسط عمر عبد الرحمن: quot;لعبنا بطريقة جيدة جدا. المسابقة لم تنته بعد، لا تزال امامنا مباراتان ونتمنى ان نحقق نتيجتين جيدتينquot;.

وعن سبب طلبه تبادل القميص مع قائد الاوروغواي مهاجم ليفربول الانكليزي لويس سواريز، قال quot;سواريز لاعب كبير جدا ولذلك اتجهت نحوه بعد المباراة وسألته عما اذا كان يرغب في ان نتبادل القميصين. انه مثل اخي وانا سعيد جدا بالتحدث اليه عقب المباراةquot;.

اما لاعب الوسط حمدان الكمالي فقال quot;قدمنا مباراة جيدة جدا ولم نكن محظوظين بالخسارة. الاوروغواي تملك عدة لاعبين محترفين في اوروبا واعتقد ان ذلك صنع الفارق في النهاية. قدمنا اداء رائعا هذا المساء انها البداية فقطquot;.

من جهته، قال النجم اسماعيل مطر: quot;اعتقد بانني اليوم ارتكبت خطأ كبيرا لا سيما انه أتيحت لي فرصة لتسجيل الهدف الثاني مباشرة بعد الهدف الاول، لعبنا اليوم مباراة جيدة وأثبتنا أنفسنا لكل من شاهدنا. لم يكن ذلك سهلا لأنها المرة الأولى التي نشارك فيها في دورة الألعاب الأولمبية، لكنني أعتقد بأننا جميعا سعداء بأدائنا في المباراةquot;.

واضاف quot;النتيجة ليست عادلة لاننا كنا نستحق أفضل، ولكن هذه ليس نهاية المطاف بالنسبة لنا، لدينا فرصة أخرى في مباراتنا المقبلة، وأعتقد أننا حصلنا على قليل من الاحترام لأن الناس ظنوا بأن ليس لدينا ما نظهرهquot;.

وبخصوص المباراة المقبلة، قال quot;نحن نثق في مؤهلاتنا وأنفسنا. بالطبع نحن نحترم (خصمنا المقبل) بريطانيا، ولكننا لا نخاف اللعب ضدهمquot;.