اوضح مدرب منتخب الامارات الاولمبي مهدي علي الثلاثاء انه قدم واجبه مع الفريق على مدار 9 اعوام وان احدا لم يفاتحه بشأن تدريب المنتخب الاول في الفترة المقبلة.

وقال علي quot;أشعر بأنني قدمت واجبي وأنا سعيد بما قدمته مع هذه المجموعة من اللاعبين على مدار 9 سنوات حققنا خلالها العديد من الإنجازاتquot;.

وتابع quot;هذه المجموعة من اللاعبين حظيت باهتمام اتحاد الكرة وتخطيطه الجيد منذ سنوات، وهم الآن نواة المنتخب الوطني الأول، الذي سيكون هدفه المقبل بطولة أمم آسيا 2015 في أستراليا، فنحن نملك مجموعة جيدة من اللاعبين ونتمنى أن يكون القادم أفضل لهذه المجموعة مع المنتخب الأول، سواء كان ذلك معي أو مع مدرب وطني غيري أو مدرب أجنبيquot;.

وعما اذا كان سينتقل للاشراف على تدريب المنتخب الاول قال مهدي علي quot;عقدي مع اتحاد الكرة مستمر حتى 2013 وأنا متعاقد مع الاتحاد تحت مسمى مدرب المنتخب الأولمبيquot;، مشيرا إلى أنه quot;لم يتحدث حتى الآن معه أحد في شأن تولي مهمة تدريب المنتخب الأولquot;.

واكد في هذا الصدد quot;سنرى ماذا يمكن أن يحدث في المرحلة المقبلة، فأنا مدرب محترف لا يزال عقدي مستمرا، وفخور بقيادة هذه المجموعة من اللاعبينquot;.

وعن المشاركة الحالية في لندن قال quot;خضنا الأولمبياد لتحقيق المتعة واللعب من اجل الفوز والتأهل للدور الثاني، لكن التأهل لم يحدث لأننا بالفعل لم نكن محظوظين في مباراتي الاوروغواي وبريطانيا، ولكن بالطبع لا يمكن أن يرضى عنا الجميع، ومن الطبيعي أن أتعرض أنا كمدرب لبعض الانتقادات فدائما تتعرض الشجرة المثمرة للقذف بالحجارةquot;.

واضاف quot;سنواجه السنغال من أجل أن نترك انطباعا جيدا عن كرة الإمارات بعد المشاركة في الأولمبياد لأول مرة في التاريخ، فنأمل أن نقدم مباراة جيدة أمام المنتخب السنغالي القوي ليكون ذلك خير ختام لظهورنا في الحدث الكبير لاستكمال ما بدأناه، فكرة القدم تحتاج إلى بعض الحظ في أحيان كثيرة، ونتمنى أن يحالفنا الحظ امام السنغال من أجل تحقيق أفضل ختام لمسيرتنا في البطولةquot;.

ومضى قائلا quot;أعتقد أن الحظ لم يحالفنا في العديد من الفرص التي أتيحت لنا في المباراتين الاوليين، ولا يمكن النظر إلى الخروج من الدور الأول على أنه نهاية العالم، فقد خرج منتخب إسبانيا العريق رغم أن الكرة الإسبانية هي بطلة العالم وبطلة أوروبا في النسخة الأخيرة، وكذلك بالنسبة لنا فلن يكون أولمبياد لندن البطولة الأخيرة لنا، وسنعمل على تحقيق الأفضل في المستقبلquot;.