تقدم ريال مدريد الإسباني بعرضه النهائي لتوتنهام الإنكليزي من اجل اقناع الاخير بالتخلي عن صانع العابه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش وقدره 30 مليون يورو لكن الفريق اللندني رفضه، وذلك بحسب ما كشف موقع quot;اي اس بي انquot;.

وسعر رئيس توتنهام دانييل ليفي لاعبه الكرواتي بحوالي 50 مليون يورو، لكن من المرجح ان يوافق على التخلي عنه في حال عرض عليه مبلغ 45 مليون يورو يضاف اليه المكافآت التي تستند الى النتائج التي سيحققها مع فريقه الجديد.

لكن ريال مدريد يرفض ان يدفع مبلغا من هذا الحجم وقال لليفي ان العرض الذي تقدم به الان هو الاخير والنهائي، ما يعني ان توتنهام فرط بفرصة التخلص من مودريتش quot;التعيسquot; في صفوف النادي اللندني لانه كان يعتزم الرحيل عنه منذ الموسم الماضي دون ان يحصل على مبتغاه، الا في حال قام اي فريق اخر بدفع المبلغ الذي يطالب به ليفي.

وذكر موقع quot;اي اس بي انquot; انه كان بامكان ليفي ان يبيع مودريتش الى تشلسي بخمسين مليون يورو الموسم الماضي لكنه رفض العرض الذي تقدمه به الجار اللندني لانه كان يعتقد بان سعر الكرواتي سيرتفع الى حوالي 64 مليون يورو هذا الموسم.

ومن المؤكد ان جمهور توتنهام سيكون سعيدا ببقاء مودريتش في الفريق رغم الرغبة التي ابداها الاخير بالانتقال الى تشلسي ثم ريال مدريد، لكن سيكون بانتظار المدرب الجديد للفريق البرتغالي اندري فياش-بواش مهمة صعبة من اجل تحفيز اللاعب الكرواتي واعادة الروح اليه بعد ان انتهى حلمه quot;المطلقquot; بالانتقال الى quot;سانتياغو برنابيوquot;.

وصحيح ان توتنهام لم يعارض انتقال مودريتش الى ريال مدريد او اي فريق اخر لكن المبلغ الذي يطالب به من اجل التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما يعتبر تعجيزيا.

ومن المؤكد ان مودريتش لن يكون سعيدا على الاطلاق خصوصا ان توتنهام اخل بالوعد الذي قطعه للاعب الكرواتي بان يسمح له بالرحيل الى ريال مدريد، وذلك استنادا الى التصريح الذي ادلى به المدرب السابق للفريق هاري ريدناب الذي قال لصحيفة quot;ذي صنquot; البريطانية ان ليفي قال لمودريتش quot;امنحنا موسما اضافيا واذا طلب ريال ضمك (من بعده)، لن اقف في طريقكquot;.

واكد ريدناب الذي اقيل من منصبه بعد نهاية الموسم الماضي، ان النادي quot;سيكون سعيدا بالبيع في حال حصل على المبلغ الصحيحquot;.

وانتقل مودريتش الى توتنهام عام 2008 قادما من دينامو زغرب.