عاوت يوم الخميس منافسات دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد توقفها لأكثر من أسبوعين لإجازة عيد الفطر المبارك بإقامة خمس لقاءات في إفتتاح الجولة الثالثة للمسابقة.
ففي الرياض وعلى ملعب الملك فهد الدولي خسر النصر من ضيفه الاتحاد بهدف دون مقابل سجله محترفه البرازيلي دي سوزا في الدقيقة 60 .
كما خسر نجران من الهلال بستة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعها على ملعب نادي الأخدود في نجران.
وسجل للهلال البرازيلي ويسلي لوبيز ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 54 , 75 , 90 وياسر القحطاني quot;هدفينquot; الأول في الدقيقة 65 والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 72 وسلمان الفرج في الدقيقة 83 .
وتغلب الاتفاق على التعاون بهدفين دون مقابل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام سجلها البرازيلي كارلوس سانتوس وحمد الحمد في الدقيقتين 19 , 72 .
وخسر الشعلة من الفتح بهدفين لثلاثة في اللقاء الذي جمعها على ملعب نادي الشعلة بالخرج .
وكان الشعلة تقدم عن طريق محترفه المغربي حسن الطير في الدقيقة 11 وعادل للفتح البرازيلي إلتون من ركلة جزاء في الدقيقة 31 ليعود المغربي الطير ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .
وفي الشوط الثاني تمكن المحترف الكونجولي في صفوف الفتح دوريس سالومو من تسجيل هدفين في الدقيقتين 59 , 89 رجحت كفة فريقه لينتهي اللقاء بفوز الفتح بثلاثة أهداف لهدفين .
وتغلب الرائد على الفيصلي بهدف دون مقابل سجله مهاجمه وليد الجيزاني في الدقيقة الثانية من اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .
وبهذه النتائج ارتفع رصيد الاتحاد إلى 7 نقاط وتصدر الترتيب مؤقتاً بفارق الأهداف عن الفتح الثاني .وتستكمل غداً لقاءات الجولة حيث يلتقي الشباب والأهلي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض وهجر والوحدة في الأحساء .