يعود القطري ناصر بن صالح العطية لقيادة فريق قطر العالمي للراليات للمنافسة بقوة في رالي ألمانيا الجولة التاسعة من بطولة العالم والذي سينطلق يوم الأربعاء ويستمر حتى يوم 26أغسطس الجاري ، وذلك بعد تتويج ناصر العطية ببرونزية الأسكيت في الرماية في دورة الألعاب الأولمبية التي أختتمت مؤخراً بلندن.

وحرص العطية على العودة للتدريبات بسرعة كبيرة من أجل الظهور المميز في رالي المانيا ، وذلك بعد العودة إلى الدوحة عقب المشاركة المميزة في دورة الألعاب الأوليمبية.

ويدخل العطية سباق ألمانيا ويحتل المركز الحادي عشر في بطولة العالم برصيد 23 نقطة ، ويسعى العطية لمواصلة إنجازاته في سباقات السيارات ، وأصبحت معنويات ناصر العطية في السماء بعد أن نجح في تحقيق ميدالية أولمبية لقطر وهو ماسيزيد من حظوظه في الفترة المقبلة من البطولة العالمية.
ومن المنتظر أن يشهد السباق غداً منافسة قوية للغاية بين أبطال العالم في الراليات ويأمل البطل القطري في زيادة رصيده من النقاط في الجولة التاسعة ، التي سيقام سباقها على الاسفلت ، وهو ما يعني أنه سيكون سباقاً صعباً للغاية على اعتبار أن الطرق الأسفلتيه تختلف كثيراً عن نظيرتها الصحراوية أو القيادة وسط الغابات وبالتالي يرى الكثيرون أن سباق المانيا من أصعب السباقات في بطولة العالم .