اوضح الرامي القطري راشد العذبة انه سيسعى إلى تكرار الانجاز الذي حققه مواطنه ناصر العطية الذي حصل على برونزية مسابقة السكيت ضمن منافسات الرماية في أولمبياد لندن 2012.

وقال العذبة quot;سأعمل جاهدا على تكرار الإنجاز الذي حققه ناصر العطية في مسابقة السكيت عندما تمكن من الظفر بالميدالية البرونزية بالرغم من صعوبة المشاركةquot;.

ويشارك العذبة في منافسات الحفرة المزدوجة (دبل تراب) غدا الخميس.

وتوقع العذبة quot;ان تكون منافسات الغد في غاية الصعوبة على جميع الرماة المشاركين والبالغ عددهم 24 يعتبرون من افضل الرماة على مستوى العالمquot;.

وأكد انه quot;جاهز لخوض غمار مسابقة الدبل تراب وانه يسعى الى الظهور بمستوى مشرف وتمثيل الرياضة القطرية خير تمثيل في هذا المحفل الرياضي العالمي الذي يشارك به افضل الرماة على مستوى العالم وتمنى ان يحالفه التوفيقquot;.

تجدر الاشارة إلى ان العذبة ساهم مع العطية بفوز قطر بذهبية السكيت في بطولة اسيا في قطر مطلع العام الجاري برصيد 362 نقطة، امام الكويت (361)، في حين تقاسمت الامارات والصين المركز الثالث (359 نقطة).

كما تأهل العذبة الى منافسات الدبل تراب في لندن بعد حلوله ثالثا في البطولة الاسيوية ذاتها مسجلا 132 طبقا من اصل 150.

والى جانب الرامي القطري، يشارك ثلاثة عرب في الدبل تراب هم الكويتي فهيد الديحاني والاماراتي الشيخ جمعة بن دلموك آل ثاني والعماني احمد الحاتمي.