هنأ تشافي هرنانديز قائد فريق برشلونة غريمه ريال مدريد بالفوز بكأس السوبر الإسباني بعد فوزه في مباراة الإياب بهدفين مقابل واحد، مشيراً إلى أن البلاوجرانا دخل اللقاء quot;ببعض الفتور ودفع الثمنquot;.

وأعرب تشافي، في تصريحات صحفية بعد اللقاء، عن فخره بالمستوى الذي قدمه فريقه، رغم أنه تعرض لطرد البرازيلي أدريانو في منتصف الشوط الأول بعد أن عرقل نجم ريال

مدريد كريستيانو رونالدو ليمنعه من الانفراد بمرمى فيكتور فالديس.

وتابع quot;بدءا من هذه اللحظة، ظهرت شخصيتنا الحقيقية في الملعب. وفي النهاية لم نتمكن من العودة. لم يكن ممكناquot;، مشيرا الى أن الفريق الكتالوني quot;سنحت له فرصتين أو ثلاثة مؤكدينquot;.

وأضاف quot;في البداية كان هناك أنباء سيئة، اصابة داني (ألفيش خلال الاحماء). جوردي ألبا شارك دون احماء. ليست أعذار، ولكننا دخلنا المباراة بشيء من الفتور، ودفعنا الثمنquot;.

وأكد تشافي في النهاية أن الهزيمة لن يكون لها تأثير على الليجا، مشيرا quot;الآن يجب التفكير في الأحد. انه لقب فقدناه، ولكن الأهم لا يزال في المنافسةquot;.

كان ريال مدريد قد توج بلقب كأس السوبر الإسباني بعد تغلبه اليوم في كلاسيكو الإياب على غريمه برشلونة 2-1 بملعبه سانتياجو برنابيو، ليستفد من خسارته في الذهاب بكامب نو بنتيجة 3-2 ، ويحصد الكأس بمجموع (5-4).