رفض نادي بورتو البرتغالي عرضاً بقيمة 50 مليون يورو من زنيت سان بطرسبرغ الروسي للتخلي عن مهاجمه البرازيلي هولك بحسب ما قال رئيس الاول بينتو دا كوستا.

وجاء حديث دا كوستا بعد اعلان النادي الروسي سحب عرضه لضم البرازيلي الدولي الذي حمل الوان بورتو في السنوات الاربع الاخيرة.

وقال دا كوستا: quot;رفض بورتو عرضا بقيمة 50 مليون يورو من زينيت لضم هولك. اعتقد انه مثير للسخرية سماع مجلس ادارة زينيت يقول ان العرض لم يقدم في حين كان مسؤولان من الفريق هنا لتقديم هذا العرض المحدد للاعبquot;.

وارتبط اسم هولك (26 عاما) بالانضمام الى تشلسي الانكليزي بطل اوروبا، واهتم به مواطن الاخير توتنهام لكن عرض بورتو الذي يزيد عن 40 مليون جنيه استرليني كان حجر عثرة لانتقاله.

وكان المسؤول الاعلامي في بورتو اهاز فيليغر قال الاسبوع الحالي: quot;الثلاثاء وفي اقصى موعد الاربعاء سنتوصل الى حل. هناك ثلاثة اندية خارجية، اثنان من انكلترا وزينيت. هناك محادثات مع اللاعب ومع بورتو. البقاء في بورتو هو احتمال واقعي ايضا. هو سعيد للغاية ولا مشكلة لديهquot;.

ويملك هولك (جيفانيلدو فييرا دي سوزا) سجلا رائعا في صفوف بورتو اذ سجل 57 هدفا في 91 مباراة، علما بانه احترف ثلاث سنوات في اليابان بين 2005 و2008.