اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني بعد خسارة فريقه امام اشبيلية صفر-1 في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم انه quot;لا يملك فريقا في الوقت الحاليquot;.

وقال مورينيو عقب الخسارة الثانية لبطل الدوري الاسباني في المراحل الاربع الاولى هذا الموسم منتقدا فريقه quot;ما يقلقني ليس فارق الثماني نقاط عن برشلونة، بل انه في الوقت الحالي لا املك فريقاquot;.

وتابع quot;منذ بداية الموسم الحالي، لعبنا جيدا فقط في مباراة السوبر الاسبانية فقطquot;.

يملك ريال مدريد اربع نقاط فقط من اربع مباريات، بفارق ثماني نقاط خلف غريمه التقليدي برشلونة الذي حقق اربعة انتصارات متتالية حتى الان.

واعلن مورينيو تحمله المسؤولية بقوله quot;انا المدرب، وبالتالي اتحمل مسؤولية البداية السيئة للموسمquot;.

وردا على تأثر ريال مدريد بتصريحات نجمه ومواطنه كريستيانو رونالدو قبل نحو اسبوعين قال مورينيو quot;لا اعتقد ان الخسارة مرتبطة بالاشاعات التي يتحدث عنها الاعلام منذ ايام، فقد لعبنا بنفس الطريقة امام خيتافي وغرناطة (قبل تصريح رونالدو)، الامر يتعلق بعدم التركيز في الفريق حالياquot;.

واضاف ساخرا quot;لقد اجريت تبديلين بين الشوطين، مع انني اردت تغيير سبعة لاعبينquot;.

وكان رونالدو تسبب بضجة اعلامية كبيرة عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-صفر)، ثم باعلانه لاحقا انه حزين بسبب quot;مسألة احترافيةquot;، ما دفع وسائل الاعلام الى التكهن بالسبب الذي يقف خلفه حزنه وقد اتهمته بعض الصحف انه يحاول quot;ابتزازquot; ريال للحصول على المزيد من الاموال.