قال لاعب وسط برشلونة، سرجيو بوسكيتس أن فريقه لا يرغب في التفكير في منافسه ريال مدريد والمشاكل الحالية التي تواجهه، بعد خسارته للمرة الثانية في الليغا.

وأبرز بوسكيتس في مؤتمر صحفي معلقاً على فارق النقاط بين فريقه والملكي والذي وصل لثمانية مع مرور الجولة الرابعة فقط من الليغا quot;حقا انه فارق مفاجئ، لكن البطولة لاتزال في بدايتها، لا أعلم ماذا يحدث لهم (الريال) لكننا نفكر فقط في أنفسنا وأن نحاول الفوز بكل مباراةquot;.

وانفرد برشلونة بصدارة الدوري المحلي بفوزه الرابع على التوالي (12 نقطة) أمام مضيفه خيتافي 4-1، فيما سقط الريال للمرة الثانية على ملعب إشبيلية 0-1 ليتجمد رصيده عند (4 نقاط).

وبالنسبة لتحقيق البرسا لفوزين في ملعبين (رينو دي نافارا وكوليسيو الفونسو بيريز) سبق وخسر عليهما الموسم الماضي، علق بوسكيتس quot;كل موسم مختلف عن الآخر، نعلم انه من المستحيل الفوز بكل النقاط. العام الماضي تلقينا هناك خسارتين، وهذا العام فزنا لكن يتبقى العديد من المبارياتquot;.

وبخصوص إصابة المدافع كارليس بويول وابتعاده عن الملاعب من جديد، أوضح quot;سنفتقد بويول سواء داخل أو خارج الملعبquot;.

كما امتدح بوسكيتس زميله بالفريق تياغو ألكنتارا العائد من الإصابة quot;تياغو لاعب هام للغاية ويمتاز بإمكانيات رفيعة، وسيكون له دور فعال رغم صغر عمرهquot;.

ويستضيف برشلونة الأربعاء المقبل سبارتاك موسكو الروسي في مستهل مشاركاته بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال اوروبا.