أضاف كل من فرايبورغ واينتراخت فرانكفورت 3 نقاط إلى رصيدهما بعد فوز الأول على ضيفه هوفنهايم 5-3، والثاني على ضيفه هامبورغ 3-2 في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب ماجه سولار شتاديون، انهى فرايبورغ الشوط الأول متقدما بهدفين للدولي اللسلوفاكي كريم غيديه (17) وماكس كروزه (27) مقابل هدف لماثيو دلبيار (2).

وفي الشوط الثاني، كانت الكفة متكافئة نسبياً فأضاف صاحب الأرض هدفاً عن طريق الفرنسي من أصول إفريقية فالو دانيي من ضربة رأس (68)، فيما سجل الضيف هدفين وادرك التعادل عن طريق بوريس فوكسيفيتش (57) والياباني تاكاشي اوسامي (76).

وضغط اصحاب الارض بقوة فسجلوا هدفين متتاليين بواسطة سيدريك ماكيادي (83) وسيباستيان فريز (87)، وحققوا فوزهم الاول وارتفع رصيدهم الى 4 نقاط، في حين مني هوفنهايم بهيزمته الثالثة على التوالي خطفوا النقاط الثلاث في المركز الاخير.

في المباراة الثانية على ملعب كومرمتس بنك ارينا، حقق اينتراخت فرانكفورت فوزه الثالث على التوالي والتحق ببايرن ميونيخ المتصدر برصيد 9 نقاط، فيما لقي هامبورغ هزيمته الثالثة وبقي من دون نقاط.

وسجل الياباني تاكاشي اينوي (13) والدولي الكندي اوليفييه اوسيان (18) وستيفان ايغنر (52) اهداف اينتراخت، وهايكو فيسترمان (45) والكوري الجنوبي هيونغ-مين سون (63) هدفي هامبورغ.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 9 نقاط من 3 مباريات

2- اينتراخت فرنكفورت 9 من 3

3- هانوفر 7 من 3

4- بوروسيا دورتموند 7 من 3

5- نورمبرغ 7 من 3