اكد السائق البريطاني لويس هاميلتون لصحيفة quot;تايمزquot; الهندية الصادرة الاثنين انه quot;سعيدquot; مع فريق ماكلارين مرسيدس المشارك في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، ولم يتخذ بعد اي قرار بشأن مستقبله، خلال حملة دعائية لجائزة الهند الكبرى التي تقام في 27 الحالي.

وانتقل هاميلتون (27 عاما)، بطل العالم عام 2008، الى المركز الثاني في البطولة الحالية بعد فوزه في جائزتي المجر وايطاليا، وقد بدأ مسيرته ولا يزال مع الفريق الانكليزي.

ونقلت الصحيفة عن هاميلتون الذي ينتهي عقده مع ماكلارين اواخر العام 2012، quot;هناك تكهنات وشائعات كثيرة حول احتمال انتقالي الى فريق مرسيدس، لكني انا سعيد مع ماكلارين. لدينا سيارة جيدة جدا وننافس افضل الفرق، ولدينا ايضا فرصة كبيرة لاحراز لقب البطولةquot;.

وهي المرة الاولى التي ينفي فيها هاميلتون بهذه الدقة الشائعات حول انتقاله الى فريق مرسيدس، وقال في هذا الصدد quot;لست ملتزما مع اي فريق آخر وليست لدي مهلة على الاطلاقquot;.

واضاف quot;احرزت لقبي الاول مع ماكلارين. انا سعيد مع الجميع في الفريق وكل البيئة هناكquot;.

يذكر ان وكلاء هاملتون يحاولون منذ عدة اشهر التفاوض مع ماكلارين حول عقد جديد لخمس سنوات يدر عليه 100 مليون يورو على الاقل.

ويعتبر هاميلتون احد المرشحين الاوفر حظا لاحراز المركز الاول في جائزة سنغافورة الكبرى، المرحلة الرابعة عشرة من بطولة العالم، الاحد المقبل.