ربط السائق البريطاني، لويس هاميلتون، آماله بالفوز بسباق جائزة بريطانيا الكبرى الذي سينطلق في بلاده الأحد المقبل، بتحديث سيتم إدخاله على سيارته التابعة لفريق ماكلارين.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية عن هاميلتون قوله quot; نحن بصدد إدخال بعض التحديثات، وسنكون بحاجة إليها، بسبب إقدام فرق أخرى بشكل واضح على انتهاج خطوات جادة إلى الأمامquot;.

وأعقبت الهيئة بقولها إن حالة من القلق كانت قد انتابت هاميلتون على خلفية التطور الذي طرأ على مركبات فيراري وريد بول على وجه الخصوص. وكانت صعوبات قد واجهت فريق ماكلارين في فالنسيا قبل عدة أيام، لكنه هاميلتون يرى أن سيارة فريقهم ستكون معدة وجاهزة على أفضل نحو ممكن على حلبة سيلفرستون السريعة.

وتابع هاميلتون حديثه بالقول quot; محاولة الاعتناء بإطاراتنا هي أكبر المشكلات التي تواجهنا الآن، لذلك يؤمل أن تكون هناك فرصة أفضل لتحقيق الفوز من خلال التحديثات الجديدةquot;.

وأكمل قائلاً :quot; وتتميز جائزة بريطانيا الكبرى بخصوصية بالنسبة لي، لأني أحصل على دَفعة كبرى من جانب الجماهير. والفوز في سيلفرستون متساو عندي مع الفوز في موناكو. والوقوف أعلى المنصة عام 2008 كان من أفضل لحظات حياتي العمليةquot;.