لم ينتظر الألماني نيكو روزبرغ، سائق فريق مرسيدس، طويلاً حتى ينفي الشائعات الأخيرة التي تحدثت عن إنتقاله الى فريق مكلارن نهاية الموسم الحالي، مكان البريطاني لويس هاميلتون، مؤكّداً أنه سيبقى في صفوف الفريق الفضيّ للعام القادم من منافسات الفئة الأولى.

كما ألمح روزبرغ أنه يأمل أن يبقى زميله مايكل شوماخر في صفوف الفريق الذي يتخذ من laquo;براكليraquo; مقراً له في عام 2013.
وتأتي تصريحات روزبرغ ردّاً على الشائعات التي ألمحت الى إمكانية قدوم لويس هاميلتون الى مرسيدس مكان نيكو روزبرغ، والذي بدوره سينتقل للقيادة بجانب جنسن باتون في مكلارن.
rsquo;rsquo;أنا بالتأكّيد سأبقى مع السهام الفضية (مرسيدس) في الموسم القادم، كما سأحاول أيضاً الفوز بالمزيد من السباقاتlsquo;lsquo; قال روزبرغ لوكالة الأنباء laquo;دي.آي.بي.ديraquo;، ملمحاً الى نيته في بقاء شوماخر في الفورمولا1 rsquo;rsquo;أعتقد أنه سيكون من المناسب إذا جدّد عقده. نحن ننسجم مع بعض، والمنافسة بيننا جيدة. شوماخر لا يزال في أفضل مستوياته. ونحن ندفع الفريق الى الأمام بشكل جيدlsquo;lsquo;.
ولكن إعترف روزبرغ أنّ شوماخر يملك المفتاح الأساسي لسوق الإنتقالات في 2013 rsquo;rsquo;لن يحدث الكثير حتى يُعلن شوماخر، هاميلتون وماسا عن وجهتهم القادمةlsquo;lsquo;.